×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير منطقة عسير يشكر الهزاني وأعضاء لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة

سمو أمير منطقة عسير يشكر الهزاني وأعضاء لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة
موقع تنومة - محمد حصان تلقى سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الإهداء المقدم لسموه من إصدار لجنة التنمية السياحية المعنون بـ ( تنومة 1433هـ ) والذي يحتوي على بعض المناشط الحكومية الاجتماعية والثقافية التي أقيمت بتنومة خلال عام 1433هـ كما شكر سموه أعضاء لجنة التنمية السياحية على هذه الجهود المتميزة .
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف الشبيلي 02-05-1434 02:17 صباحاً
    تحياتي وتقديري لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل
    يستاهل الأستاذ عبدالرحمن كل خير
    وفقة الله وسدد خطاه
  • #2
    صقر الصقور 02-05-1434 06:15 صباحاً
    مبروك أبا زيد أنت واللجنة وتستاهلون الكثير فجهودكم كبيرة وواضحه وفق الله أمير منطقة عسير على ماتلقاه محافظة تنومة من متابعة سموه .. شكرا شكرا لكل مخلص لوطنه وحكومته والله يحفظ دولتنا وحكامنا من كل مكروه شكرا لموقع تنومة
  • #3
    تربوي 02-05-1434 02:48 مساءً
    الف مبروك يا استاذ عبدالرحمن الشكر من سمو امير عسير الحبوب وانت تستاهل
  • #4
    بطل بلا بطوله 03-05-1434 05:25 صباحاً
    الف مبروك وتستاهل اكثر
  • #5
    ابوخالد ال دهمان 03-05-1434 11:07 صباحاً
    هكذا تعودنا من ولاة امرنا حفظهم الله العطاء والمتابعة وهذا بعض من شواهدها اسداء الشكر لمن يستحقه فهنيئا لك ابا زيد وهنيئا لهذه اللجنة الموقره شهادة الشكر من اميرنا المحبوب فيحق لكم ان تفخروا بها ويحق لنا ان نفخر بكم فها انتم تستحقون شهادة الشكر من كل فرد من اهالي تنومة فنسأل الله ان يجعل ماتبذلونه في ميزان حسناتكم والشكر موصول لموقع تنومة على التغطيه المميزة
  • #6
    ياسر الشهري 03-05-1434 03:20 مساءً
    تستحق الشكر من الجميع يا ابو زيد فانت مثال المسؤول الناجح
  • #7
    ابوعبدالله 05-05-1434 08:59 صباحاً
    يستاهل التكريم الاستاذ/ عبدالرحمن وجميع العاملين معه
  • #8
    فايز العباس 07-05-1434 10:03 صباحاً
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد: نهنئ أخينا سعادة الأستاذ/ عبد الرحمن بن زيد الهزَّاني على ثقة سمو أمير عسير وشكره لهذا الشخص الكريم الذي يبذل وقته لخدمة دينه ثم مليكة ووطنه وهذا ليس بأمر غريب على أمثال هذا الرجل الكريم في طبعه اللين في خطابه وتواضعه مع عامة الناس، فيستحق الشكر والتقدير من ولاة الأمر ومن مرؤوسيه وعامة الناس. وفقه الله وسدد خطاه وجعله مباركاً أينما حل.
  • #9
    سعيد بن مسفر 10-05-1434 03:52 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, ألف ألف ألف مبروك للغالي الاستاذ القدير عبدالرحمن بن زيد الهزاني الرجل المميز في خلقه وتعاملة الطيب مع الجميع اسأل الله له ولجميع اللجنة الموقرة التوفيق والسداد , وهذا الشكر والتقدير من ولاة أمرنا أعزهم الله ليس بغريب فهم يكرمون المستحقين من الاوفياء في هذا الوطن الشامخ الغالي على كل فرد فيه 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..