×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور الحواسي يتفقد مستشفى عسير والنماص وتنومه وبللسمر وبللحمر

تقرير مصور

الدكتور الحواسي يتفقد مستشفى عسير والنماص وتنومه وبللسمر وبللحمر
موقع تنومة - صالح الشهري قام معالي نائب وزير الصحة الدكتور منصور بن ناصر الحواسي ومرافقيه من الوزارة صباح اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية لعدد من المستشفيات شملت مستشفى النماص بدأها بجولة على أقسام الطوارئ والعيادات والعناية المركزة ومركز الأمير فهد بن سلمان للكلى ومركز الأمير سلطان للأسنان وألتقى معاليه بعدد من المرضى والمواطنين واستمع إلى ارائهم وملاحظاتهم . بعد ذلك توجه معاليه لمستشفى تنومه وزار قسم الطوارئ والعناية المركزه بعد ذلك تفقد مستشفى بللسمر العام وتجول بقسم الطوارئ والعناية المركزة وعدد من الاقسام الاخرى . بعد ذلك توجه إلى مستشفى بللحمر حيث تجول على اقسام المستشفى وألتقى بالمرضى والمواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم واختتم معاليه جولاته على المرافق الصحية بزيارة الى مستشفى عسير المركزي وبدئها بترأس اجتماع مع مدير عام الشؤؤن الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي والمشرف على مستشفى عسير الدكتور مبارك عسيري والمدير الطبي الدكتور عبدالله عوضه وكافة رؤساء الأقسام بالمستشفى بعد ذلك استكمل جولته على عدد من الأقسام شملت مشروع العناية المركزه الجديد الذي تم الأنتهاء منه وسيتتم تشغيله قريباً ، بالإضافة الى قسم التعقيم وغرف العزل ، وجهاز الاشعة المقطعية الجديد بالطوارئ . وفي نهاية الجولة التفقدية لمنطقة عسير عقد معالية بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير اجتماعا مع الوكلاء المرافقين لمعاليه ومدير عام صحة عسير ومساعديه ومدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة لمناقشة عدد من الامور المتعلقة بخدمات المنطقة .

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسن 05-05-1434 10:54 صباحاً
    يبدوا بان كاتب الخبر ذكره بالمقلوب,, يعنى زار مستشفى النماص ثم رجع تنومه وباللحمر؟؟ والا العكس الزياره حسب علمى بدات من ابها مرورا ببلحمر ثم باللسمر ,, وبعدها تنومة ثم النماص؟؟؟ هذا حسب علمى والله اعلم,, كنت اتمنى بان يكون فى استقباله عدد من الاعيان فى تنومه,, واللوم يعود على مدير مستشفى تنومة بعدم اعطاء موقع تنومة علم بهذه الزياره ليتم توثيقها بالصور,, ومناقشته فيما يخص المستشفى,,
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..