×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضبط 1620مخالف لنظام الاقامه بعسير خلال الـ ٤٨ ساعه

الحملات الأمنية تكشف نتائجها الايجابية

ضبط 1620مخالف لنظام الاقامه بعسير خلال الـ ٤٨ ساعه
أبها/اللجنة الاعلاميه الامنيه بأمارة منطقة عسير  تواصل الجهات الأمنية المختلفة حملاتها المكثفة في جميع محافظات ومراكز منطقة عسير والتي تعددت نتائجها الايجابية وذلك بتوجيه ومتابعة مباشرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والذي كان قد أكد في تصريح صحفي سابق ضرورة تكثيف الحملات الأمنية وتمشيط المواقع ذات التضاريس الصعبة في المنطقة لضمان تصفية هذه المواقع بالشكل الكامل .

بدورها كشفت اللجنة الخاصة بأمارة منطقة عسير لرصد الإحصاءات والتقارير برئاسة وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ مغدي الوادعي حول أعداد المقبوض عليهم من مجهولين الهوية بمختلف الجنسيات وأن الجهات الأمنية نفذت عدد من الحملات الأمنية وأسفرت عن قبض 1620من مخالفي الإقامة أغلبهم من الجنسيات الأفريقية خلال 48 ساعة الماضية وجاري التحقق من سجلاتهم الأمنيه وانهاء إجراءات ترحيلهم ، ولاتزال الحملات الأمنية مستمرة على مدار الساعة , وجاري التحقق من سجلاتهم الأمنيه وانهاء إجراءات ترحيلهم .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 30-04-1434 02:18 مساءً
    هلا والله وين قولكم مافيه مجهولين كل يوم خبر جديد على الموقع يعطيكم العافيه يارجال الامن على اخلاصكم الرائع الجميل،،،
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..