×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة شرطة تنومة المكثفة تضبط 49 مجهولاً

حملة شرطة تنومة المكثفة تضبط 49 مجهولاً
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان نجح مخفر شرطة تنومة في ضبط 49 من مجهولي الهوية ومخالفي أنظمة الإقامة حتى اليوم وذلك في الحملة الأمنية المكثفة التي ينفذها المخفر منذ الاثنين الماضي بقيادة الرائد محمد الأحمري ومتابعة من رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن الهزاني الذي أكد لـ"صحيفة تنومة" ان الحملة ما زالت مستمرة حتى يتم القبض على كافة المقيمين بطريقة غير مشروعة و مخالفي نظام الإقامة في المركز والقرى التابعة له .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 22-04-1434 01:05 صباحاً
    بارك الله فيكم وفقكم للقضاء على هؤلاء المخالفين ... ولكن عقبة ساقين مليانة من الافارقه ...
  • #2
    صيفنا في تنومة 22-04-1434 01:35 صباحاً
    جهود تشكر من منسوبي شرطة تنومة بقيادة الرائد محمد الاحمري على جهودهم في القبض على المجهوليين نسأل الله ان يقويهم وان يحفظهم
  • #3
    بشفافية 22-04-1434 08:27 صباحاً
    يعطيكم العافية ولكن صدقوني المتسللين مازالوا متواجدين بل وطريق سيرهم ومكان عملهم موازي للشارع العام وخطوط السير الفرعية 0 وأنا أعرف ناس تم ترحيلهم قبل شهر وعادوا مرة أخرى ليش؟ ضعاف الأنفس موجودين . جوال المجهول بحوزته ويوجد فيه الأرقام والبيئة التي كان يقطنها .بل والأغرب الشريحة تعمل لأن هناك متعاون معه سلمه الشريحة وبأسم صاحب العمل أو ذوية لماذا لم يتم ادانتهم هؤلاء المتهاونين في الأنظمة والمتعاونين مع المفسدين ؟؟؟؟؟ في حالة ضبط المجهول فورا يتم البحث والتصفح لمحتوى جواله والأرقام المسجلة وصاحب الشريحة وتطبيق العقوبات على المتسترين بايجاد فرص العمل ومساعدة المجهولين بوسائل الاتصال من شرائح وشحن وغذاء . الشخوص للمواقع البعيدة عن الأنظار / ترج - الكسارة - مسار طريق التحلية - شركة الكهرباء بمناصب . (( مدير مخفر شرطة تنومة مسؤول يستحق أن نذكره ونشكره))
  • #4
    ابو فجر،،، 22-04-1434 10:10 صباحاً
    القوه
  • #5
    ابوفهد العميري 25-04-1434 11:26 صباحاً
    نرجو ان تشمل الحمله وادي ترج حيث انه يوجد هناك مايقارب الخمسين مجهول يتجولون بين البيوت ويتجمعون عند البقاله
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..