×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

45 مجهولاً في قبضة شرطة النماص

45 مجهولاً في قبضة شرطة النماص
النماص - محمد عامر أسفرت الحملة الأمنية التي تقوم بها شرطة النماص في كافة أرجاء المحافظة عن القاء القبض على 45 مجهولاً حتى مساء يوم أمس الأربعاء وما زالت الحملة مستمرة .
اوضح ذلك الناطق الإعلامي المكلف لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن ظفران الذي اكد ان الحملة ما زالت مستمرة في متابعة كل المخالفين لأنظمة الإقامة حتى القضاء عليهم وترحيلهم الى بلدانهم .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 18-04-1434 04:31 مساءً
    لوكان من اول عامل مجهول تمسكونه ماكان وصلو لهذا العدد للعلم بانهم لازالو متواجدون في الجبال الوعره مثل جبال تهامه وعقابها ووديانها اتمنى مسحها والاستطلاع عليها بين فتره وفتره وعدم التهاون في اي اتصال من اي مواطن عند الابلاغ عن اي شخص او اي اشتباهات اتمنى تمسح المنطقه الجنوبيه لانها هي المنفذ الاساسي لكل العماله المجهوله ووكر لكل متسلل ومخيفه جدا لكل مواطن ساكن وبالاخص القرى اللتي تبعد عن المراكز الامنيه كما اتمنى من جميع من لديه محلات تجاريه او بقايل عدم البيع لهم وكما اتمنى من المواطنين عدم تشغيلهم او مساعدتهم بالاكل والشرب او كسائهم بالملابس او الاحذيه او تاخذ بكم الرحمة والرأفه بهم لانهم لايتصدق لهم بالخير بالفصحى هم مسيحيون اتمنى من كل مواطن التعاون مع رجال الامن والقضاء عليهم باسرع وقت ممكن ومشكورين يا رجال الامن البواسل كما اتمنى منكل رجل امن اخذ الحيطة والحذر منهم الله يقويكم ويكفينا وانتم شر كل فاسد في هذا البلد الطيب ويحفظ لنا مليكنا والاسره المالكه باكملها،،،
  • #2
    البكري 18-04-1434 09:30 مساءً
    الشعابين باقي مليانه منهم وفيه ناس مشغلينهم وداسينهم شدو حيلكم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..