×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مقطع فيديو يظهر ملاحقة المجهولين والقبض عليهم من قبل مواطنين

مقطع فيديو يظهر ملاحقة المجهولين والقبض عليهم من قبل مواطنين
موقع تنومة - عبدالله غرمان تناقلت المواقع الاجتماعية (تويتر والفيس بوك وخدمة الواتس اب) مقطع فيديو تم نشره يوم أمس على اليوتيوب تحت عنوان (مداهمة الاثيوبيين من قبل الأهالي−سهول بللسمر حبكان )يظهر فيه مواطنون قاموا بالقبض على عدداً من المجهولين من الجنسية الأثيوبية وبرفقتهم امرأة من جنسهم وظهر المجهولين في المقطع وهم مكتوفي الأيدي .
يذكران ان المنطقة الجنوبية تعيش هذه الأيام ردة فعل قوية ضد المجهولين بعد تزايد جرائمهم واعتداءاتهم على المواطنين والمقيمين اضافة الى ما يقومون به من عمليات سطو وسرقة وتصنيع للخمور وترويجها على الشباب .
وكان عدداً من المواقع الالكترونية و الاجتماعية وبعض المغردين قد حملوا الجهات الأمنية في المنطقة الجنوبية مسؤولية انتشار وكثرة المجهولين الذين اصبحوا يهددون حياة المواطنين في قراهم ومنازلهم مطالبين بملاحقتهم والحد من دخولهم .
يشار الى ان وسائل الاتصالات قد تناقلت رسائل تحذيريه نسبت الى أمارة عسير وإمارة الباحة تحذر المواطنين من خطر المجهولين الامر الذي استدعى سرعة نفيها على لسان المتحدث باسم أمارة عسير .

رابط المقطع على اليوتيوب

http://youtu.be/SOu3br3dMw8
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع 15-04-1434 10:44 صباحاً
    لا شك ان الوضع مع هذه الفئة ليس مطمئن واشوف ان هناك شحن نفسي للمواطنين مما قد يساعد على دفع الجهات الامنية الى اخذ موقف اكثر صرامه مع المجهولين وسنلاحظ ذلك خلال الايام القادمة .
  • #2
    عنوان 15-04-1434 11:35 صباحاً
    هذا الموضوع يوجب تحركا حازما في الموضوع من الجهات الأمنية، لأن ترك الأمر للمواطنين قد يجر ما لا تحمد عقباه
  • #3
    ابو فجر،،، 15-04-1434 12:26 مساءً
    ياناس بكل امانه وصدق وكما تعلمون ان المنطقه الجنوبيه هي اخطر المدن ومن المفروض تكثف مراكز ووحدات للطواري الخاصة ... وقوات الامن الخاصة وقوة المهمات والواجبات الخاصه...لانهم بما اعرف هم اللذين بيتسلطون ويسيطرون عليهم وعندهم كل القوى والعزائم المتمكنه من القبض عليهم في السهول والوعور دون اي خطر على المواطنين...
  • #4
    صيفنا في تنومة 15-04-1434 12:55 مساءً
    مهما يصير لا قدر الله شيء على امن الوطن سيبقى المواطن هو رجل الامن الاول ،،،، نسال الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان
  • #5
    عبدالرحمن بن خلوفه 15-04-1434 02:29 مساءً
    عندي تسجيلين يوم أمس الأحد لمتسلل وكيف دخل للبلاد وكم الفترة التي قضاها في العبور الى تنومة والحقيقة وضع سيء جداً كل يوم يمر بقريتنا مجموعة منهم وأقول للجهات المختصه الى متى ..؟؟؟
  • #6
    nasim 15-04-1434 08:23 مساءً
    احترنافيكم نصدقكم والا نصدق المتحدث الرسمي؟؟؟ اعتقد علومكم مفبركه المسئول أعلم!! قال لكم لا يوجد شيئ... يعني أسمعوا الكلام.. لأن الامر وما فيه بسيط هي كم مجموعه يبيعون شوية عرق وشوية حشيش .. و كم مجموعه حاولت الدخول على مسنه وبناتها وتصدى لهم شاب وطعنوه كم طعنه وزاره رئيس مركز بارق وان شاء الله انه بخير.. ومجموعة هاجمت مواطن في بني عمر وقتل احدهم دفاعا عن النفس والباقين هربوا.. و مجموعه قبض عليها من قبل مواطنين وربطوهم ومعهم أمرأة... وقبل فتره مجموعه في عملية سطو لسرقة اغنام مواطن في بادية شهران نتج عنها قتلت المجموعة أحد ابناء جلدتهم لانه يعمل راعي لدي صاحب الماشية بدون اقامه نظاميه..(وذلك على ذمة الفديوهات الي على اليو تيوب وتقارير مراسلي المواقع الاجتماعيه) فالامر بسيط جدا ولاتتهموا هل الافارقة المساكين حتى يحدث امرا ما ثم قوموا اعرضوا وزيفوا!!!.. وشكرا على رحابة صدور القراء.
  • #7
    عكران 16-04-1434 01:30 مساءً
    انا موطن سعودي لو حصل من العماله السائبه اي خطر على بيتي واهلي وجيراني فسوف استعمل معهم مايتطلبه الموقف مع ابلاغ جهة الاختصاص بذلك اذا الموقف يتطلب ذلك حفظ الله بلادنا من كل عابث ولكم تحياتي
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..