×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طالبات كلية النماص يشكين غلاء الوجبات

طالبات كلية النماص يشكين غلاء الوجبات
موقع تنومة - عبدالله غرمان في رسالة بعثوا بها لصحيفة تنومة أعرب عدداً من اولياء امور طالبات كلية البنات في النماص عن استيائهم من الارتفاع الغير مبرر لأسعار الوجبات في كافتيريا الكلية مطالبين عميدة الكلية بوضع حد لهذا الغلاء المبالغ فيه بعد أن أصبح الوضع لا يحتمل على حد قولهم ، حيث بلغت نسبة الارتفاع في أسعار بعض الوجبات الى ما يقارب ألـ 200% مقارنة بأسعارها خارج الكلية مبدين تخوفهم من ان يؤثر هذا الغلاء على التحصيل العلمي لبناتهم الذين يقضون الساعات على مقاعد الدراسة .
وذكرت احدى الدارسات ان هذا الغلاء حرم الكثير من الطالبات من القدرة على شراء الوجبات أو المشروبات حيث بلغ سعر حبة الدونات 5 ريالات بينما سعر فطيرة "لوزين" ريالان كذلك المشروبات .
وطالب ولاة الأمور ادارة الكلية النظر في هذه المشكلة التي تطرح في وسائل الإعلام للمرة الثانية وإخضاع الكافتيريا للأنظمة التي تطبق على مثيلاتها خارج أسوار الكلية اوالبحث عن متعهد يراعي الأسعار ويبتعد عن الجشع .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..