×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير توزع أجهزة خدمات ذاتية للإستعلام عن المعاملات

موقع تنومة - محمد الشهري - أبها وزعت أمانة منطقة عسير مؤخراً عدداً من الأجهزة الخاصة بالخدمة الذاتية في عدد من الإدارات الحكومية وذلك للاستعلام عن المعاملات ومعرفة الإجراءات التي تتم حيالها.
وشملت المواقع التي تحتويها هذه الأجهزة إدارة التعليم بعسير والشرطة والمرور ومكتب العمل والمحكمة العامة والغرفة التجارية بأبها ، كما تدرس الأمانة إضافة عدد من أجهزة الخدمة الذاتية في المجمعات التجارية والمواقع التي يتوقع أن يتواجد فيها مستفيدون من هذه الخدمة .
يذكر أن هذه الأجهزة أسهمت في خدمة المراجعين وسهلت الاستفسار عن المعاملات وجعلت من المستفيد على اطلاع بما يتم في معاملته ومعرفة الإجراءات التي تتخذ فيها منذ أن دخلت المعاملة الأمانة وحتى خروجها .


التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد\احمد عسيري 12-05-1435 11:04 صباحاً
    خطوه جميلة جدا وارجو ان تعمم على البلديات بمحايل والدرب ورجال المع وغيرها
  • #2
    منتصر 17-08-1435 08:51 صباحاً
    هل الأمانة لم تستلم بريد عن اتصالاتها الإدارية فقط عن طريق البريد السعودي، هل رقم الإرسالية يعتبر بمثابة تذكرة مراجعة، يرجى الإفادة في خصوصه
  • #3
    منتصر 17-08-1435 08:54 صباحاً
    بالنسبة لأمانة منطقة عسير لم يستلم الخطابات عن طريق الاتصالات الإدارية فقط منحصر على أرساله بالبريد السعودي، هل رقم الإرسالية يعتبر تذكرة مراجعة للتعقيب على الإرسالية
  • #4
    عبدالله احمدعلي 17-03-1436 07:29 صباحاً
    فكرة جيده ويليت يوضع في الاسواق الكبيرة خدمة ذاتية ولوكان هناك استعلام برقم الهوية الوطنية
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..