×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قريباً ... تقرير مصور عن محافظة تنومة 1433هـ

تصدره لجنة التنمية السياحية بالتعاون مع لجنة أهالي تنومة

قريباً ... تقرير مصور عن محافظة تنومة 1433هـ
موقع تنومة  تنومة 1433 هـ تقرير مصور سيكون في متناول الجميع خلال العشرة الأيام القادمة يشتمل على أخبار محافظة تنومة خلال العام الماضي وأبرز البرامج والفعاليات والمشاريع التي تم توثيقها بالصور ليطّلع عليها أبناء تنومة وخاصة البعيدين عنها لظروف السفر من أجل الدراسة والعمل ولتزويدهم بأحداث عام 1433هـ وقد تم الترتيب لهذا العمل مسبقاً من بداية العام الماضي بتوجيهات من سعادة رئيس المركز الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني المشرف العام برصد فعاليات وبرامج تنومة أول بأول لجمعها في تقرير مطبوع يكون في متناول الجميع وكوّن له فريق عمل مكون من متابعة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وجمع المادة الأستاذ : علي بن عبدالله آل شفلوت وصور : عبدالله عبدالرحمن غرمان وظافر فهران و بدر الطنيني و عبدالله مردح و حسن عامر و سعيد القرش و عبدالرحمن السالمي وسعيد دليم وحمود محمد الشبيلي وسالم المطيور ومتعب أبو شملة وصور مناظر طبيعية لكل من المصور الفوتوغرافي : عبدالله جاري والمصور الفوتوغرافي خالد عبدالرحمن آل منفر والمصور الفوتوغرافي أحمد الخشرمي ومراجعة لغوية المشرفان التربويان بمكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ: عبدالله بن مرعي والأستاذ : عبدالله بن فهد وأبيات شعرية مقتطفة لكل من عبدالله الطنيني ـ محمد خنبش ـ محمد عائض وعبدالله سفر ـ ظافر فهران ـ ظافر زاهر وقصائد كاملة لكل من : عبدالله الطنيني ـ محمد الطنيني ـ عواض بن فراس ـ عبدالله سفر ـ ظافر لمير وبعض الصور الفوتوغرافية لمدينة تنومة من موقع عدستي ومن تصميم وتنفيذ وإخراج محمد عبدالله بن حصان . وهذا العمل من إصدار لجنة التنمية السياحية بالتعاون مع لجنة أهالي تنومة ويتكون من أكثر من مائة وأربعون صفحة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..