×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدني المجاردة يسيطر على حريق عداد إدارة المراكز الصحية

مدني المجاردة يسيطر على حريق عداد إدارة المراكز الصحية
المجاردة - صالح الشهري باشرت فرقة من الدفاع المدني في المجاردة حريق اندلع في عداد كهربائي في مبنى إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة، وتلقت غرفة العمليات نداء استغاثة وعلى الفور باشرت فرقة إنقاذ الموقع وساندت مواطن سيطر على النيران التي شبت في العداد خارج المبنى حتى وصول الدفاع المدني والتي قامت بدورها بإخماد الحريق قبل أن يمتد للعدادات المجاورة ، دون إصابات أو خسائر مادية ، وذكرت المعلومات أن الحريق حدث في أسلاك داخل العداد وبسبب تماس كهربائي وزيادة الحمولة ، قاد فريق الإطفاء النقيب علي بن جمعان .

من جانبه أكد الناطق الإعلامي بصحة منطقة عسير سعيد النقير اشتعال النار في العداد الكهربائي الخاص بمبنى إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة ، وباشر الحادثة الدفاع المدني وشركة الكهرباء دون إصابات أو خسائر بشرية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..