×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امير عسير يشكر رجال الهيئة ويثمن جهودهم في محاربة المروجين

موقع تنومة - فهد الشهري ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الجهود المبذولة من قبل الرئاسة العامّة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير في مكافحة السموم التي تستهدف المجتمع وشريحة الشباب خاصّة , وأنّ دورهم كبيرٌ ومهم , مؤكداً سمّوه أن جميع المروّجين والمتجاوزين لحدود الله سيحدد مصيرهم شرع الله القويم .
وأكد سمو أمير منطقة عسير في خطابات شكر وجهها لرؤساء مراكز وأعضاء هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير , إثر تلقي سموه تقريراً عن ما قامت به الهيئة مؤخراً في جميع محافظات المنطقة من خلال فرقها الميدانية والتي أتلفت عدداً من مصانع الخمور في أماكن متفرقة ، إضافة إلى أعمالها الأخرى , أنّ الهيئة تضطلع بدور اجتماعي مهم في محاربة المروّجين ومكافحة أعمالهم ، حاثّاً الجميع على التعاون والإبلاغ عن المروجين والمتربصين بصحة وسلامة مجتمعنا لاجتثاث هذا الداء من بين أيدي شبابنا ، لأن المتربصين كُثر ولا بد من الوقوف لهم بالمرصاد .
وقال سمّوه // إنّ جميع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة في منطقة عسير تعمل على قدمٍ وساق من أجل استئصال هذا الداء والقضاء عليه بكافّة أشكاله ، وإنّ المتابعة مستمرة لهذه الجهود بشكل دوري وكذلك مراحلها وإنجازاتها.
من جهته عبّر مدير عام الرئاسة العامّة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبد المحسن العامر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ومتابعته المستمّرة لأعمال وإنجازات الهيئة.
وأفاد العامر أنّ الهيئة جعلت من توجيهات سمّوه وتعليماته منطلقاً لها في أداء أعمالها ، وأن ما حققته لم يكن إلا بتوفيقٍ من الله " عز وجل " ثم بالدعم والتوجيه الذي تتلقاه الهيئة من سمّوه .
وقال // إنّ خطابات الشكر التي وجهها سمّوه لأفراد الهيئة المشاركين في عملية إتلاف مصانع خمور بأماكن متفرقة في منطقة عسير كان لها الأثر الكبير في نفوسهم ، وليس ذلك بغريب على سمّوه ، فقد عوّدنا على متابعته واهتمامه بأعمال الهيئة وإنجازاتها خطوة بخطوة ولحظة بلحظة ، ونسأل الله " العلي القدير " أن يعيننا على حمل الأمانة والقيام بالمسؤولية في مواجهة هذه السموم التي تتربص بشبابنا ، وحماية وطننا من كل الآفات وأن يديم على هذا البلد أمنه وقادته .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 10-03-1434 12:48 مساءً
    ونا بعد اشكر امير منطقة عسير على جهوده الجميله اللتي جعلت الجميع تهتم على محاربة المسكرات
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..