×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن حبيب لـ الشرق: 67 مليون ريال لتنفيذ 12 مشروعاً تنموياً في النماص

ابن حبيب لـ الشرق: 67 مليون ريال لتنفيذ 12 مشروعاً تنموياً في النماص
موقع تنومة : محمد عامر  أوضح مدير التربية والتعليم في محافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب لـ الشرق، أنه يجري تنفيذ إنشاء 12 مشروعاً تعليمياً لتنفيذ مبان مدرسية للبنين والبنات بقيمة بلغت أكثر من 67 مليون ريال، مؤكدا أنها ستمثل رافداً من روافد العلم وتسهم في دفع عجلة التنمية وتوفير بيئة تعليمية مهيأة للطلاب والطالبات تتسم بالجودة والدقة في تنفيذ تلك المباني.
وأضاف أن المشاريع التي تختص لتعليم البنين تشمل إنشاء ثانوية الأمير سلطان، وثانوية زيد بن الخطاب، ومتوسطة النماص، وابتدائية ومتوسطة جعفر بن أبي طالب، وابتدائية النهضة ببلحصين، وابتدائية ومتوسطة بلال بن رباح، فيما يشمل تعليم البنات إنشاء متوسطة وثانوية مليح، وابتدائية بني قشير، والثانوية الثالثة، وتحفيظ سبت تنومة، والمجمّع التعليمي الأول، إضافة إلى ابتدائية الغرة.
وذكر بن حبيب أن المبنى الجديد سيتم الانتقال إليه مع بداية الفصل الدراسي الثاني، مبينا أنه صمم وفق أحدث المباني والتجهيزات الحديثة بتكلفة بلغت 35 مليون ريال ويحتوي على قاعات، ومسرح، ومكاتب إدارية، ومرافق عامة، لافتاً إلى أن تعليم النماص حظي بعدد من المشروعات التعليمية والملاعب الرياضية والمراكز الكشفية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    rabbit tanomah 08-03-1434 07:23 مساءً
    أووووووف 12 مشروع فقط ب 67 مليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرد مدارس ابتدائيه وثانويه
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..