×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المنتخب السعودي يتغلب على نظيره اليمني ويبقي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني

 المنتخب السعودي يتغلب على نظيره اليمني ويبقي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني
موقع تنومة - فهد الشهري تغلب المنتخب السعودي على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم.
وسجل اللاعب ياسر القحطاني من كرة رأسية في الدقيقة 33 الهدف الأول للمنتخب السعودي ، وأضاف اللاعب فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد متابعته لتسددة يحيى الشهري التي ارتدت من الحارس اليمني.
وبدأت المباراة قوية من جانب المنتخب السعودي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول في ظل هجمتين مرتدتين فقط للمنتخب اليمني أخطرها الكرة التي اصطدمت بالقائم، ليستمر بعدها الأخضر في ضغطه الهجومي حتى الدقيقة 33 التي شهدت الهدف السعودي من رأسية اللاعب ياسر القحطاني لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وواصل المنتخب السعودي في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللعب وأضاع مهاجموه العديد من الفرص، وفي الدقيقة 86 تقدم "البديل" يحيى الشهري بكرة من منتصف الملعب وسددها قوية ارتدت من الحارس اليمني لفهد المولد الذي سددها في المرمى كهدف ثاني للمنتخب السعودي.
وكاد الشهري أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 ولكن كرته اعتلت العارضة .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأخضر إلى ثلاث نقاط وأبقى على آماله في التأهل إلى الدور الثاني ، فيما ودع المنتخب اليمني البطولة حيث تلقى خسارته الثانية في المجموعة وبقي رصيده خالي من النقاط.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جبرااااااااااااااااااااااان 28-02-1434 04:34 مساءً
    ياسر مايعرف يلعب كوره يضيع الفرص اكثر من سيجلها وين نايف هزازي؟ سؤال وبعدين المستوى لم يكن جيد حتى مع الفوز لم يستطيعوا يسجلوا هدف واحد بالعراق
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..