×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني مكتب التربية والتعليم يكرّم معلم ومعلمة لتحقيقهما درجة التميز

برعاية الهزاني مكتب التربية والتعليم يكرّم معلم ومعلمة لتحقيقهما درجة التميز
تنومة ـ محمد حصان تصوير ـ عبدالرحمن السالمي  برعاية سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني كرّم مكتب التربية والتعليم المعلم : تركي بن علي بن رفيدي الأحمري بمدرسة موسى بن نصير والمعلمة : عائشه بنت عبدالله بن سعيد الشهري المرشدة الطلابية بمتوسطة وثانوية مليح وذلك لتحقيقهما درجة التميز في جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الثالثة لعام 1432 ـ 1433هـ وذلك بمكتب سعادة رئيس المركز وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وعدد من مشرفي مكتب التربية والتعليم وعدد من مديري ومعلمي المدارس وزوج المعلمة ، حيث قدم لهما درعين تذكاريين بهذه المناسبة .

image

image
image

image
image

image

image

image
image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 26-02-1434 08:36 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الله يستاهـلون التكريم ونشكر رئيس مركز تنومةومدير مكتب التربية والتعليم بتنومةوالمشاركين في التكريم
  • #2
    ال شار ( فرعة قريش ) 26-02-1434 08:09 مساءً
    نشكر ونبارك للمعلم الفاضل ما حققه نشكر ونبارك للمعلمه الفاضله ما حققته نشكر من كرمهم ونسال الله لنا ولكم التوفيق في الدنيا والاخره
  • #3
    لحظة شروق 26-02-1434 09:52 مساءً
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد: كل الشكر والتقدير لرئيس مركز تنومة رعايته هذا التكريم ، والشكر موصول لمدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الاستاذ عبدالقادر بن علي على رعايته واهتمامه وهذا ليس بمستغرب على قادة التعليم بتنومة كما أشكر كل من بارك وهنأ وفق الله الجميع لكل خير المرشدة الطلابية بمجمع مليح .
  • #4
    وليد يوسف الشهري 27-02-1434 01:11 صباحاً
    نسال الله التوفيق للمرشدة الطلاابيه لما حققته من تميز ونسال الله ان تكون عونا لها علي طاعته ونشكر رئيس مركز تنومه على التكريم
  • #5
    أم أويس 27-02-1434 05:44 مساءً
    ابارك للفائزئن . وللاخت عائشة . واريد استفسار عن الاخت عائشة هل هي من قريش ومن عائلة آل سعيد وتقرب لعلي بن سعيد المشهور بالمطوع .اذاكانت هي فاقول لها الف مبررررررررررررروووووك ,زميلاتك القديمة بنت بن صعبان .س
  • #6
    ام وليد /المرشده الطلابيه 28-02-1434 12:46 صباحاً
    اهني الاخت /عائشه عبدالله على تكريمها لتميزها في عملها وعقبال كل عام
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..