×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور ابو عراد الى المدينة المنورة لمناقشة (رسالة الماجستير) التي أشرف عليها

الدكتور ابو عراد الى المدينة المنورة لمناقشة (رسالة الماجستير) التي أشرف عليها
موقع تنومة - عبدالله غرمان من المقرر - بإذن الله تعالى - أن يتوجه الأستاذ الدكتور / صالح أبو عرَّاد ( رئيس قسم التربية في كلية التربية بجامعة الملك خالد ) إلى المدينة المنورة للمشاركة مساء يوم الأربعاء 27 صفر 1434هـ الموافق 9 يناير 2013م في مناقشة ( رسالة الماجستير ) التي أشـرف عليها سعادته للطالب / أحمد بن يحيى بن أحمد آل حنش الذي يدرس ضمن ( البرنامج المسائي ) لقسم التربية بكلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة .

الرسالة بعنوان ( الدور التربوي للبدائل الاجتماعية لعقوبات الأحداث الجانحين في ضوء التربية الإسلامية ومن وجهة نظر المؤسسات الاجتماعية ) وسيُشارك في المناقشة كلاً من :

سعادة الأستاذ الدكتور /سعيد بن فالح المغامسي ، و سعادة الدكتور/أحمد بن عبد الفتاح ضليمي من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية .


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..