×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منتخبنا الأول يخسر اول لقاء له في "خليجي 21"

منتخبنا الأول يخسر اول لقاء له في "خليجي 21"
موقع تنومة - فهد الشهري  خسر منتخبنا الوطني لقائه الأول مع نظيره العراقي ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات كأس الخليج لكرة القدم والتي تقام حالياً في مملكة البحرين.

في الشوط الأول تمكن سلام شاكر (18) من تسجيل الهدف الأول للمنتخب العراقي ثم عاد المنتخب السعودي للضغط في محاولات لإحراز هدف التعادل ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتمكن حارس مرمى العراق من المحافظة على شباكه وإبعاد كرة أعادها مدافع فريقه بالخطأ (27) ثم عاد التوازن في الاستحواذ على الكرة مناصفة بين المنتخبين حيث شهد الشوط الأول هجمات متبادلة، وكان أول تهديد حقيقي للأخضر عندما سدد فهد المولد (39) كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس العراقي نور صبري وقبيل انتهاء شوط المباراة الأول احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للمنتخب السعودي تصدى لها صبري.

في الشوط الثاني بدأ منتخبنا بضغط كبير لكنه لم يتجاوز الدقائق العشر، وفي الدقيقة (58) أجرى مدرب المنتخب العراقي تبديله الأول بإخراج علاء عبدالزهرة ودخول حمادي احمد، وفي محاولات لتعزيز تقدم منتخبه وقع يونس محمود (64) في مصيدة التسلل، وشهدت الدقيقة (69) خروج ياسر القحطاني ودخول تيسير الجاسم ، وعزز أسامة هوساوي (71) التقدم العراقي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرمى وليد عبدالله، وسيخوض المنتخب السعودي مباراته القادمة يوم الأربعاء المقبل وسيواجه المنتخب اليمني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..