×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تصادم مركبتين في عقبة القامة ونجاة قائديها

تصادم مركبتين في عقبة القامة ونجاة قائديها
موقع تنومة - سعيد القرش تعرضت شاحنه نقل مواد غذائيه الى حادث إنقلاب مساء اليوم في عقبة القامة الرابطة بين محافظتي تنومة والنماص بعد ما فقد قائدها السيطره عليها لتصطدم بسيارة اخرى قادمة من نوع كرسيدا قبل ان تنحرف وتنقلب على جانب الطريق ...
وقد هرعت فرقة ومن الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة الى موقع الحادث في وقت قياسي والذي لم يسفر عن اي اصابات ولله الحمد .

image


image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 23-02-1434 12:36 مساءً
    الحمد لله على سلامت السائقين وهذا ليس اول حادث بهذا الطريق ولاكن نقول ان السبب هو وزارة المواصلات لم تنجز هذا الطريق الخطير رغم سهولته في الانجاكز فقد عمل مشاريع اكبر واكثر من هذا الشي ولا يوجد اي اعجاز على الشركات،،،،،
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..