×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية التحفيظ بالنماص تبدأ في إنشاء "دار رياض الجنان" لتحفيظ القرآن

الشيخ محسن البكري :الحاجة كبيرة لدعم هذه المشاريع القرآنية بالتبرع

جمعية التحفيظ بالنماص تبدأ  في إنشاء "دار رياض الجنان"  لتحفيظ القرآن
موقع تنومة - عبدالله غرمان بفضل الله وتوفيقه وقع رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النماص فضيلة الدكتور صالح بن ناعم العمري عقد إنشاء مبنى لدار رياض الجنان النسائية لتحفيظ القرآن الكريم مع إحدى مؤسسات المقاولات الوطنية، وقد تم توقيع العقد بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدراء إدارات الجمعية ومكاتب الإشراف في تنومة والسرح وبني عمرو. وقد أثني فضيلته على الجهود المبذولة لأداء رسالة الجمعية في تعليم كتاب الله وحث الجميع على مواصلة العمل وبذل كل الجهود الممكنة لتعليم كتاب الله الكريم.
من جهته قال مدير عام الجمعية الشيخ/ محسن بن سعد البكري أنه سيتم البدء مباشرةً في المشروع، وأن المبنى يتكون من ثلاثة أدوار بمساحة إجمالية قدرها ( 2500.) متر مربع ويحتوي على معامل حاسب آلي وقاعات دراسية بتقنيات حديثة وقاعة كبرى للمحاضرات ومكاتب إدارية للشؤون النسائية والدار بالإضافة إلى جزء مخصص للاستضافة النسائية ويقع المبنى بجوار مبنى كلية التربية للبنات .
وأوضح أن الجمعية أعدت خطة لبناء جميع الدور النسائية في جميع القطاعات التابعة للجمعية وعلى أحدث المواصفات والإمكانيات، وأشاد مدير الجمعية بالجهود المخلصة لمجلس إدارة الجمعية برئاسة فضيلة رئيس المحكمة الدكتور صالح بن ناعم العمري وجميع الأعضاء والعاملين والداعمين.
وأوضح أن الحاجة كبيرة لدعم هذه المشاريع القرآنية بالتبرع من أهل الخير والإحسان حيث تم تخصيص الحساب رقم
(SA 3180000193608010104112) ايبان في مصرف الراجحي لمبنى الوقف .
بدوره حث عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور/عبد الله بن بلقاسم أهل الخير لدعم هذا المشروع ، ولفت إلى أن المشاركة في هذا المبنى تعتبر صدقة جارية للمتبرع نفسه أو لمن يتبرع عنهم من الوالدين والأقربين يستمر أجرها للإنسان في حياته وبعد مماته بإذن الله مستشهداً بقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية ،أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له" .
كما بين الشيخ: علي بن محمد بن سلمان العمري أن الجمعية مقبلة على تطور كبير بإذن الله، وأنها بحاجة لدعم وتعاون المحسنين والمجتمع لتحقيق أهدافها المباركة في نيل شرف تعليم وتعلم كتاب الله الكريم.
صرح بذلك لصحيفة تنومة الإلكترونية ادارة العلاقات العامة بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النماص .

image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..