×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدني عسير يصدر بياناً توضيحياً حول صوت انفجار خميس مشيط

مدني عسير يصدر بياناً توضيحياً حول صوت انفجار خميس مشيط
موقع تنومة - محمد الشهري - أبها هز تفجير صخور قامت به احدى الشركات صباح اليوم مدينة خميس مشيط مما اثار الهلع بين المواطنين وطلاب وطالبات المدارس خاصة انه أتى متوافقاً مع صوت احدى الطائرات المحلقة في الأجواء .
وقد سارع الدفاع المدني في منطقة عسير الى اصدار بيان قال فيه أن دوي الانفجار الذي سُمع، صباح اليوم، في محافظة خميس مشيط، عائدٌ إلى عملية تفجيرٍ للصخور من قِبل شركة تنفذ أحد مشاريع الطرق. وكانت غرفة العمليات بـ "مدني خميس مشيط"، قد تلقت، صباح اليوم، بلاغاتٍ تُفيد بسماع دوي انفجارٍ أو ما شابهه، وأُصيبت ثلاث طالبات مدرسة ثانوية بالهلع، وتمّ نقلهن إلى المستشفى، حيث هُرعت طالبات الثانوية الثانية بخميس مشيط إلى فناء المدرسة بعد سماع الانفجار.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابن الوطن 06-02-1434 06:24 صباحاً
    الحمدالوطني لحمد لعى سلامة الجميع والأمور تسير بأمن وستر من الله ما فيه الا كل خير الله يديم علينا الستر والعافية ودمتم سالمين
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..