×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسوبو (تعليم النماص ) يحمدون الله على شفاء خادم الحرمين الشريفين

منسوبو (تعليم النماص ) يحمدون الله على شفاء خادم الحرمين الشريفين
الإعلام التربوي : حسن عامر . فاطمة العسبلي رفع سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب بأسمه ونيابة عن منسوبي التربية والتعليم في محافظة النماص أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظهما الله وللأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل وذلك بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء. وأكد سعادته أن الجميع تباشر بإطلالته يحفظه الله وأن الملايين تستقبله وقد أظهرت تباشير الفرح والسرور في كل جزء من هذا الوطن الشامخ.وأضاف سعادته أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز استطاع بقيادته الحكيمة ورؤيته السديدة، تعزيز دور المملكة على المستوى الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً .. وكذلك على الصعيد المحلي حيث شهد الوطن تقدماً واضحاً وتطوّراً لافتاً وملموساً في شتى المجالات ، أسهم في جعل الفرد والمجتمع السعودي يعيش في نهضة ورفاهية . فيما لفت سعادته بأن المدارس تحتفل وتفرح في يومها الدراسي خلال هذا الأسبوع من خلال الإذاعة المدرسية وغيرها من المناشط التي تعبر عن حبهم وولائهم للقيادة والوطن. واختتم سعادته بالدعاء أن يحفظ لبلادنا الطاهرة مليكنا المحبوب وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حنش 05-02-1434 11:07 مساءً
    اذا تحبوا الملك وظفوا الشباب
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..