• ×

الأمير تركي بن طلال يتبرع بأجهزة طبية وإسهامات خيرية في النماص وتنومة

تقرير مصور متكامل لزيارة سموه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع تنومة : محمد عامر  قدم صاحب السمو الملكي الأمير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز عدد من الاسهامات الخيرية ضمن جولة سموه التي قام بها نهاية الأسبوع المنصرم والتي شملت محافظتي النماص وتنومة رافقه بها الشيخ حمد آل خليفه من دولة البحرين والدكتور فايز بن عبدالله الشهري والشيخ عبدالله بن عوض آل خماد والتي زار خلالها الجمعية الخيرية ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في تنومة كما إلتقى بعدد من المشائخ والأعيان في المحافظتين وقام بزيارة مماثلة لقرية آل عليان التاريخية .

وقد أعلن سموه تبرعه بعدد من الأعمال الخيرية في محافظة النماص ضمن حرصه الدائم على تلمس مطالب المحتاجين وفك كربهم ومساعدتهم على تلبية حاجاتهم والتي شملت دعم مستشفى النماص العام بأجهزة متعددة لبرنامج الطب المنزلي للمرضى ، إتمام أمور زواج بعض من شباب المنطقة ، دعم عدد من الاسر الفقيرة ، المساهمة في تسديد مديونيات عدد من السجناء .

من جهته عبر مدير مستشفى النماص العام الاستاذ محمد بن مزهر عن شكره وامتنانه لسموه الكريم على إسهامه الخيري في دعم برنامج الطب المنزلي مشيرا إلى أن أعمال سموه الخيرية وإسهاماته المختلفة يشهد لها كل شبر من أجزاء الوطن الممتدة والتي تؤكد حرص القيادة على تلمس مطالب المواطنين وتوفيرها داعيا المولى عز وجل أن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يوفقه لكل خير .

إلى ذلك رفع المستفيدون من الأعمال الأخرى خالص الشكر مقروناً بالدعاء على كريم سخاء سموه في رفع ماكانوا يعانونه وتسهيل امورهم من خلال تبرعه لهم والتي أكدت مدى تلاحم قيادة الوطن مع أبناء الشعب في مساعدتهم لتلبية احتياجاتهم .

في المقابل زار سموه قرية آل عليان التاريخية في محافظة النماص وتجول في أرجاء القرية واستمع لشرح من صاحبها صالح محمد القناص . وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهده من مقتنيات وبحرص أصحاب القرية على إعادة تأهيلها وتطويرها لتصبح معلماً سياحياً يقصده الزوار للإطلاع على ماتحتويه من إرث تاريخي .

كما إلتقى سموه بعدد من مشائخ وأعيان محافظتي النماص وتنومة خلال زيارته للمحافظتين حيث قام بزيارة للشيخ علي بن سعد الشبيلي في تنومة وكذلك الشيخ محمد بن علي بن سلطان في مركز السرح بالنماص فيما قام سموه بزيارة مماثلة للشيخ تركي بن شاكر العسبلي .

===========

لدى زيارة سموه للشيخ علي بن سعد الشبيلي


image


image


الأمير تركي بن طلال في زيارته لمكتب الدعوة والجمعية الخيرية في تنومة


image


image


image


image


image


image


image


زيارة سموه للشيخ محمد بن علي بن سلطان في ربوع السرو


image


image


image


image


image


زيارة سموه لمتحف وقرية آل عليان التاريخية


image


image


image


image

زيارة الامير تركي لمنزل الشيخ تركي العسبلي

image

.....

مقطع فيديو لدى زيارته الشيخ محمد بن علي بن سلطان في ربوع السرو


[video=youtube;CVMIgxtKR3o]http://www.youtube.com/watch?v=CVMIgxtKR3o[/video]



بواسطة : abdulla
 1  0  7.7K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    27-01-1434 04:16 مساءً ابو فجر،،،،، :
    اسال الله ان يحفظ هذه الاسره وان يبقيهم لنا

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.