×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام الشؤون الصحية يعلن حصول مستشفى النماص على شهادة الإعتماد من أول تقييم

موقع تنومة : محمد عامر  أعلن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي حصول مستشفى النماص العام على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشئات الصحية بعد استكماله لجميع المعايير المطبقة بنظام الجودة .

ونوه مدير عام الشئون الصحية بجهود مدير مستشفى النماص العام الأستاذ / محمد بن عبد الله مزهر نظير حصول المستشفى على شهادة الاعتماد ، متمنياً له وكافة العاملين معه التوفيق وبذل المزيد معتبراً لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين والرقي بمستوى الخدمات الصحية بمحافظة النماص .

أوضح ذلك مدير الإعلام الصحي والعلاقات العامة بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير معتبراً مستشفى النماص من اوائل المستشفيات التي حصلت على شهادة الاعتماد من اول تقييم و بدرجة 80% ، حيث تم الانتهاء في 17/3/1431هـ من تعبئة البيانات الخاصة بالمستشفى وإرسالها إلى المجلس المركزي لاعتماد المنشئات الصحية وتم ترشيح 19 موظفاً من العاملين لحضور دورات متخصصة بالجودة .

وتابع النقير بأن ما تحقق نظير جهود بذلت بالمستشفى من خلال تفعيل اللجان الطبية والإدارية والعمل على متابعتها وإنفاذ كامل التوصيات بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية لمرضى ومراجعي مستشفى النماص .

وأضاف بأنه في 14/1/1432هـ تم عقد ورشة عمل عن الآلية المتبعة للتطبيق بمستشفى عسير المركزي استمرت لمدة ثلاثة أيام بمشاركة رؤساء الأقسام المستهدفة ببرنامج الجودة بالمستشفى مع الاستمرار في التوثيق والتحديث وتطبيق جميع المعايير والعمل بالسياسات خلال عام ثم تم تحديد موعد للتقييم التجريبي في 24/1/1433هـ وعلى إثر ذلك حصل المستشفى على درجة في التقييم التجريبي قدرت بـ 65.50 % لتهيئة المستشفى للدخول في المرحلة الأولى الفعلية .

وأردف النقير بأنه تم التقييم النهائي في 29/11/1433هـ من قبل المجلس ، وبذلك حصل المستشفى على الدرجة النهائية في تاريخ 21/1/1434هـ بإعلان المجلس لاجتياز مستشفى النماص من أول مرة للتقييم الفعلي .

وقال النقير: بأن المستشفى تم دعمه بالكوادر الطبية والإدارية المتخصصة وبمتابعة قسم الجودة وفريق العمل من خلال نشر ثقافة الجودة وتحسين جودة العمل وتطبيق المعايير اللازمة حسب أساسيات وإجراءات جودة العمل المعتمدة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي محمد عاطف 27-01-1434 12:34 صباحاً
    اسعدني ذلك كثيرا ابارك لمدير المستشفى ولجميع الزملاء والى الامام باذن الله تعالى والف مبروك
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..