×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب عسير يختتم دورة تنمية مهارات الاتصال في الحوار

مجلس شباب عسير يختتم دورة تنمية مهارات الاتصال في الحوار
المجاردة - صالح الشهري اختتم مجلس شباب منطقة عسير الليلة الماضية دورة " تنمية مهارات الاتصال في الحوار " التي نظمها المجلس بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ضمن أنشطة برنامج فيصل بن خالد للتدريب والتطوير.
وتناول مدرب الدورة المشرف على مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني عبدالله بن حسن الفيفي التي استمر ت ثلاثة أيام عدداً من المحاور ومنها إكساب الشباب مهارات الحوار والاتصال الفعال مع الآخرين عبر تزويدهم بمجموعة من المعارف والأدوات والمهارات والتطبيقات العملية والأنشطة والتدريبات وترسيخ قيمة الحوار .
وناقشت الدورة تعزيز سلوك الإنصات للرأي الآخر وفهم الرأي المخالف وتقبل عرض وجهات النظر المتنوعة بما يضمن في نهاية الدورة أن يكون المتدرب متقناً لمهارات الحوار مجيداً لفنون الاتصال مع الآخرين ثقافياً وفكرياً ومجتمعياً.
وأكد مشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بعسير عبدالله الفيفي أن المركز يعمل على نشر ثقافة الحوار وتجسيدها كسلوك عام للفرد والأسرة والمجتمع بما يعكس الالتزام والاعتزاز بالدين الحنيف ويعزز مفهوم المواطنة الصالحة وقيمها وأمن الوطن ووحدته .
من جهته قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر : إن دورات المجلس وبرامجه التدريبية التي تستهدف شباب وشابات المنطقة تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة الذي يحرص على دعم المجلس وتوسيع دائرة اهتماماته بجميع الأمور المتعلقة بقضايا الشباب والسعي لحلها من خلال المجلس الذي يهتم بجميع الأمور التي تمس الشباب في المنطقة .
وفي نهاية الدورة سلم أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر ومشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشهادات للحضور.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..