• ×

ثقافية تنومة تهنئ المشرف على انشطتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الثقافية - بدر الطنيني تتقدم اللجنة الثقافية بتنومة والتابعة للنادي أبها الادبي بخالص التهنئة والتبريكات للأستاذ الدكتور / صالح بن علي أبو عرّاد الشهري على ترقيته المستحقة وحصوله على درجة أستاذ كما تتمنى اللجنة التوفيق والنجاح لهذا الرجل الذي لا يألو جهداً في خدمة مدينتنا المحبوبة ومن جهوده المباركة السعي الحثيث حتى تم افتتاح هذه اللجنة الثقافية والتي تحضى باهتمام كبير من المتابعين فله كل الشكر والعرفان وبالتوفيق يا أبا علي .
بواسطة : abdulla
 3

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23-01-1434 07:51 مساءً سعيد علي الشهري :
    أخي الفاضل الاستاذ الدكتور / صالح أبو عراد . اهنئك تهنئة خالصة ونبارك لك ولأنفسنا نيل درجة الاستاذية . فأنت بحق استاذ الجامعة ورجل الأعلام والاصلاح ومن الذين يشار إليهم بالبنان في كل ميدان وإننا نفاخر بك وبامثالك من الابناء البررة لزهرائنا الفتية وبلادنا الغالية فإلى المزيد من التوفيق بإذن الله وأنت ترفل بالصحة والعافية وحليفك السداد في جميع خطواتك والدعاء الدائم لك منا باستمرار الرقي والسعادة والتوفيق .
  • #2
    23-01-1434 01:21 مساءً سامي بن ضبيان :
    أبارك للبرفسور صالح ابوعراد هذه الترقيه واسأل الله تعالى له التوفيق والسداد والى الأمام ايها المتميز الراقي.
  • #3
    22-01-1434 07:54 مساءً أبو جمان :
    ألف مبروك لأستاذي الدكتور صالح ،،، وجعلها الله عونا له على الطاعه ،،، دمت في خير وعافيه

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء