×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملات متزامنة للهيئة تسفر عن ضبط كميات من الخمور في عسير

شملت شرق أبها ورجال المع والنماص

حملات متزامنة للهيئة تسفر عن ضبط كميات من الخمور في عسير
موقع تنومة - عبدالله غرمان بالتزامن مع الحملة التي قامت بها الفرقة الثانية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقيادة الشيخ محمد بن ظافر السيد في حلباء شمال النماص والتي اسفرت عن القبض على اثنين من المروجين الأثيوبين والعثور على بركة من الخمر وكمية من المسكر معدة للتوزيع نفذت حملة ميدانية في شرق أبها وغربها لتعقب مروجي الخمور، وحملة اخرى متزامنة في رجال ألمع وذلك تنفيذا لأمر أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد،وقد أسفرت الحملات عن ضبط 4 آلاف قارورة خمر خارجي بقرى بني مالك عسير تقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة ملايين ومئتي ألف ريال، وإتلاف عدة مصانع بجبال شرق أبها وغربها ومحافظة رجال ألمع، فضلا عن طمر ثلاث برك من الخمور في حلبا شرق النماص.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر 21-01-1434 04:04 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من اراد دمار شبابنا وانا صراحة اذكر انها ليست برك كانت علب كيف الحين عملت وصارت مثل الابار حسبنا الله على هذا العماله ومن يعين على وجودهم فيارب تهلك كل ظالم وكل من اراد لهذا البلد او من اراد لحكامنا بشي فاهلكه فيا زين نعمت العقل والاسلام والمسلمين
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..