×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة تعقد اجتماعها الأول لعام 1434هـ

برئاسة الهزاني وبأعضاء جدد

لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة تعقد اجتماعها الأول  لعام 1434هـ
موقع تنومة - سعيد القرش - محمد حصان برئاسة سعادة رئيس المركز رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني عقدت لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة المنبثقة من مهرجان ابها يجمعنا اجتماعها الأول لهذا العام 1434هـ بقاعة الاجتماعات بالمركز
حيث رحب سعادة رئيس المركز بأعضاء اللجنة الجدد والذي تم اختيارهم من أبناء تنومة وتطوعهم لهذه اللجنة شاكراً أعضاء اللجنة السابقين وما قاموا به من جهود رائعة في السنوات السابقة مطالباً الأعضاء الجدد بالعمل بروح الفريق الواحد للخروج ببرامج وفعاليات تخدم السائح والمصطاف بهذه المدينة الغالية أسوة بغيرها من محافظات ومراكز منطقة عسير تحقيقاً لتطلعات أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ( حفظه الله ) .
وأوضح الهزاني في كلمته بأن الهدف من الاجتماع في هذه الفترة هو التخطيط المبكر للبرامج بشكل أفضل لتلبي رغبات كافة شرائح المجتمع مع الاخذ بآراء ومقترحات المواطنين التي طرحت من خلال التعليقات عبر موقع تنومه الالكتروني .
، وبعد ذلك تم مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن تقييم لبرامج وفعاليات صيف تنومة العام الماضي 1433هـ وتطلعات وآمال اللجنة لبرامج وفعاليات صيف هذا العام 1434هـ والاستعداد المبكر وتهيئة كل الإمكانيات للخروج ببرامج وفعاليات تخدم أهالي تنومة وزائريها بالتعاون مع الدوائر الحكومية في ظل الإمكانيات المتاحة ، ثم أتيحت الفرصة للأعضاء للحوار والمناقشة حيث تحدث أمين اللجنة الأستاذ : محمد بن حصان شاكراً رئيس المركز رئيس اللجنة على جهوده التي يلمسها كل أبناء تنومة شاكراً للأعضاء السابقين جهودهم في السنوات الماضية كما تحدث عن بعض العقبات والتحديات التي قابلت اللجنة في الأعوام السابقة وكيف تم التغلب عليها بإمكانيات متواضعة حتى خرجت برامج اللجنة في الصيف الماضي بصورة جيدة ليست كل ما تطمح له اللجنة ولكن الإمكانيات أحياناً تكون عائق في تنفيذ كل التطلعات ، أتيحت بعد ذلك الفرصة لجميع الأعضاء لعرض مقترحاتهم وأفكارهم في تطوير العمل السياحي بمدينة تنومة والتي قوبلت بكل ترحيب من سعادة رئيس المركز رئيس اللجنة الفرعية بتنومة وأمينها.
وفي نهاية الأجتماع خلصت اللجنة الى ثلاثة محاور :
1- تكليف فريق للتفاوض و البحث مـع مسوق ناجح وقوي يستطيع تنظيم المهرجان التسويقي
2- البحث عن مكان بديل للمهرجان السابق ..,
3-طلب من كل عضو في اللجنة إحضار ورقة عمل في الجلسة القادمة والتي حددت في نهاية هذا الشهر ..,

لقطات من الإجتماع ...

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 14-01-1434 06:20 صباحاً
    اسال الله عز وجل أن يوفقهم جميعا ونشكر محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني على مبادرته في الاستعداد المبكر لصيف هذا العام 1434هــ
  • #2
    ابو سعد 14-01-1434 01:48 مساءً
    ننتظر ابداعاتكم الله يوفقكم
  • #3
    سعيد بن مسفر 16-01-1434 10:46 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسال الله عز وجل أن يوفق كل مخلص لدينة ومليكه ووطنه وشكري وتقدير لمحافظ تنومة أخي المميز عبدالرحمن بن زيد الهزاني الذي دائما يبحث عن ما يخدم تنومة ومبادرته لصيف من هذا الوقت يدل على حبه لعمله ووفاءه للمحافظة وأهلها وتقديمها لمصافات المدن الكبيرة شكرا أبا زيد شكرا لمن أخترته من أبناء تنومة للعمل معكم في مناشط صيف هذا العام ونحن معكم جميعا فيما يخدم هذه المحافظة وأهلها وفقكم الله جميعا وشكرا لموقع تنومة الذي ينقل لنا كل جديد وشكرا لاخي عبدالله غرمان وزملاءه في الموقع .
  • #4
    ابو عبدالله 17-01-1434 05:02 مساءً
    الحقيقة انا لدي ملاحظات كثيره على مايجري في اختيار الاعضاء واعرف انهم افضل مني ولكن بهذا الطريقه ونحن من ابناء تنومه لانعرف مايحث فيها لا بعد نشره وقد يوجد الشخص في اكثر من لجنه وقد يكون من البيت الوحد اكثر من واحد ولم اكتب هذه التغريده لغرض ابطال جهود المخلصين في تنومه وهم يعرف ذلك جيداً ويعرفون حبنا لهم ومحاولاتنا في دعمهوهم دائماًوكذلك الاحترام الكبير الذي كنه لهذا المحافظ واقول سيرو والله يحفظكم ولان نتخلاء عن دعم محافظة تنومه مهما كان الاقصاء حفظ الله بلادنا من كل شر .
    • 4 - 1
      المشرف العام 18-01-1434 02:52 صباحاً
      الاخ ابو عبدالله
      تحية طيبة
      امل التواصل معي على جوال : 0562230899

      عبدالله غرمان
  • #5
    وليد يوسف الشهري 18-01-1434 03:22 صباحاً
    نسال الله العلي القدير ان يوفقهم ونتطلع منهم خدمة مدينة تنومه وتطورها والي الامام
  • #6
    محمد الشهري 18-01-1434 04:18 صباحاً
    هل ترون ان ما أقيم بالسنة الماضية من فعاليات الصيف ارتقت الى ماكنا نصبوا اليه سواء نحن أبناء المنطقة أو ممن زارها من سواح وخلاف ذلك . أتمنى ان نرى في هذه السنة الأفضل لرقي بمنطقتنا جهود رئيس اللجنة جبارة ويسعى جاهدا الى الرقي بالمنطقة الى اعالي القمم ولكن نتمنى أن نرى اشخاص جدد أعضاء في هذه اللجنة لديهم الطموح وروح المثابرة لا لظهور فقط امام العدسات لانريد البريق الزائف نريد المخلصين المفكرين المبدعين وسوف يكون لنا رأي نحن أبناء المنطقة بإذن الله حول ماسيتم إنجازه للأعوم القادمة فليعمل الجميع بإخلاص . مع تمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والسلام خير الخام
  • #7
    Ali Al Amry- Aramco-Dhahran 19-01-1434 04:00 مساءً
    يوجد لديكم منتجعات وأماكن سياحية من أجمل الاماكن على مستوى الشرق الاوسط أزورها باستمرار كل صيف ولكن للاسف مستوى النظافة والاهتمام بهذه الاماكن معدوم الى ابعد الحدود سواء من البلديه أو من المتنزهين أرجو ان نراها في الاعوام القادمة ارقى وانظف كما هي طيبة ونظافة قلوب اهل هذه المنطقة العذراء.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..