×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يشكر الشيخ بن فراج والشيخ بن عبدالوهاب على جهودهما في خدمة تنومة

الهزاني يشكر الشيخ بن فراج والشيخ بن عبدالوهاب على جهودهما في خدمة تنومة
موقع تنومة - محمد حصان توجه سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني بجزيل الشكر والتقدير لكل من الشيخ : علي بن ظافر بن فراج الشهري شيخ قبيلة آل الصعدي والشيخ : علي بن عبدالوهاب الشهري شيخ قبيلة العمرة على جهودهم الملموسة في خدمة تنومة وأبنائها وحرصهما على المصلحة العامة وسعيهما الدؤوب في ما يخدم مدينة تنومة وأهلها ، مثمناً لهما تجشمهما عناء السفر لنقل مطالب أهالي تنومة لمصالح ووزارات الدولة بالعاصمة الرياض جاء ذلك بعد تلقي سعادة رئيس المركز اتصال منهما يفيدانه بأنهما قاما بمراجعة مجلس القضاء العالي لطلب قاضي للمحكمة الشرعية بتنومة بديلاً للقاضي السابق فضيلة الشيخ : عبدالله العليان الذي تم نقله ولم يتم تعويضه مما أدى إلى تعطل أعمال القضاء بتنومة منذ ما أكثر من ثلاثة أشهر وطلب تعزيز المحكمة بقاض آخر لكثرة أعمال الدوائر الحكومية والمواطنين حيث أوضح لهم سعادة أمين مجلس القضاء الأعلى الاستاذ عبدالمجيد الدهش أن قاضي محكمة تنومة المكلف سيباشر عمله في المحكمة يوم الأحد خلال الأسبوع بعد القادم .كما قاما بمراجعة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ناقلين رغبة سعادة رئيس المركز ومواطني تنومة لتحويل مبنى المعهد المهني الواقع شرق تنومة إلى كلية تقنية وقد تم تأييد الفكرة والوعد بدراسة الطلب وتحقيقه .
ونحن بدورنا بموقع تنومة نتوجه لسعادة رئيس المركز الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني بخالص شكرنا وتقديرنا على ما يبذله من جهود لخدمة تنومة ولتقديره الدائم للمخلصين من أبناء تنومة والشكر موصول للشيخ : علي بن فراج والشيخ : علي بن عبدالوهاب على مساعهما وحرصهما على خدمة تنومة الزهراء .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن مسفر 06-01-1434 09:37 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بالشكر لمحافظ تنومة الاخ الغالي عبدالرحمن الهزاني على جهوده الواضحة وتشجيعه المستمر ومتابعته كما نتقدم بالشكر الجزيل للشيخين الشيخ علي بن فراج , والشيخ علي بن عبدالوهاب ونسأل الله عز وجل أن يوفقهم لكل خير وبركة الشيخ سعيد بن مسفر الشهري
  • #2
    عبدالله الشهري 06-01-1434 10:30 مساءً
    هذا ما يميز اهالي تنومة عن غيرهم دائماً متكاتفين واصحاب مبادرات ولا تهون يا الهزاني الذي بلا شك انك بتشجيعك وكلماتك تحفز على كل ما يخدم تنومة فبارك الله فيكم جميعاً
  • #3
    محب تنومة 06-01-1434 10:43 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد بعد شكر الله سبحانه وتعالى نشكر كلا من الشيخ : علي بن ظافر بن فراج الشهري شيخ قبيلة آل الصعدي والشيخ : علي بن عبدالوهاب الشهري شيخ قبيلة العمرة على جهودهم الملموسة في خدمة (( محافظة تنومة ))وأبنائها وحرصهما على المصلحة العامة وسعيهما الدؤوب في ما يخدم مدينة تنومة وأهلهابارك الله فيهما وكثر الله من امثالهم والشكر كذلك موصول لسعادة الاستاذ / عبدالرحمن الهزاني رئيس المركز على متابعته وحرصه على خدمة المنطقة وابناءها والشكر كذلك لكل مخلص في هذا البلد الحبيب ودمتم ،،،.
  • #4
    العميري الشهري 06-01-1434 11:04 مساءً
    وفق الله الشيخ علي بن صمان والشيخ علي بن فراج على اهتمامهم المستمر لخدمة اهالي تنومة نسأل الله ان يجزاهم خير
  • #5
    القشيري الشهري 09-01-1434 03:32 مساءً
    بيض الله وجيهكم جميعا ووفقكم الله على ما تقومون به ونتمنى من بقية الشيوخ ان يتحركو جميعا لخدمة المنطقه واتمنى ان يحول المعهد اللي في الحصون الى كلية تقنيه لكي نتمكن من تسجيل ابنائنا وأخواننا فيه وشكرا لمقدم الخبر محمد بن حصان ولجميع الأخوان في موقع تنومه
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..