×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ناطق شرطة عسير ينفي ما نُشر في بعض الصحف حول حادثة اطلاق النار على معنفة ثلاثينية

ناطق شرطة عسير ينفي ما نُشر في بعض الصحف حول حادثة اطلاق النار على معنفة ثلاثينية
موقع تنومة : محمد عامر  نفى الناطق الإعلامي بشرطة عسير الرائد عبدالله آل شعثان ما تمّ نشره في بعض الصحف من أنه أطلق شابان النار والصحيح أنه شاب واحد هو من قام بإطلاق النار، كما أفادت بعض الصحف بأنه أطلق ستة أعيرة نارية والصحيح أنها طلقة واحدة في الذراع واستقرت في الكتف، كما ذكروا أن الحادث وقع في جنوب بللسمر والصحيح أنه وقع في مركز بللحمر شمالي أبها ، وكما ذكروا أن المصابة حديثة زواج والصحيح أن لها فترة مع زوجها .

الجدير بالذكر أن امرأة ثلاثينية معنفة أصيبت بطلق ناري في الذراع الأيسر إثر خلاف بينها وبين أحد أبناء زوجها وتمّ نقلها إلى مستشفى بللسمر العام، حيث تم استخراج الرصاصة من كتفها الأيسر.

صرّح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبدالله آل شعثان ، وأضاف أن مخفر شرطة بللحمر تلقى بلاغاً مفاده من مركز الرعاية الصحية بصبح بللحمر بوجود حالة جنائية حيث باشرت الجهات المختصة حالة المصابة الثلاثينية، حيث تمّ تحويلها إلى مستشفى بللسمر العام فوراً.

وقال "آل شعثان" أنه تمّ التعميم على الشخص المتسبب في إطلاق النار وبالفعل تمّ القبض عليه وعلى السلاح المستخدم ووجد أنه ابن زوج المرأة المصابة وهو شاب في العقد الثالث من العمر ويعمل في إحدى القطاعات العسكرية، وجرى معه التحقيق وقد اعترف بفعلته، وتمّ تسليمه للأدلة الجنائية مع السلاح، وقد ذكر في التحقيق أن سبب إطلاقه النار على زوجة أبيه خلافات زوجية.

وكما ذكر الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن المصابة بالطلق الناري تبلغ من العمر ثلاثون عاماً، وقد حضرت مستشفى بللسمر العام شمالي أبها وتعاني من إصابة بالذراع الأيسر نتيجة إطلاق ناري حيث استقرت الرصاصة بالكتف الأيسر وتمّ استقبال الحالة، وأجري لها فوراً عملية جراحية وتمّ استخراج الرصاصة في وقت وجيز عن طريق فريق طبي برئاسة الدكتور أحمد خضر وعدد من الفنيين والتمريض وبإشراف المدير الطبي الدكتور محمد عبدالحميد، حيث تمّ تسليم الرصاصة للجهات المختصة.

وأضاف "النقير" أن وضع الحالة مستقر من الناحية الصحية ولا تزال تتلقى العلاج بمستشفى بللسمر العام.
وحذّر اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الأحمدي مدير شرطة منطقة عسير من عدم حمل أسلحة غير مرخصة والإبلاغ عنه ، وأخذ على أيدي بعض الأشخاص في بعض التصرفات التي قد تودي بحياة أنفس بريئة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 05-01-1434 11:21 صباحاً
    اللهم احفظ لنا امننا ودم عزك يا وطن
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..