×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يتفقد كلية تنومة

في جولة شملت بيشة وبلقرن والنماص وتنومة

مدير جامعة الملك خالد يتفقد كلية تنومة
موقع تنومة - عبدالله غرمان قام معالي مدير جامعة الملك خالد بأبها الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مساء أمس بزيارة تفقدية لعدد من الكليات التابعة للجامعة والموزعة في محافظات بيشة وبلقرن والنماص وتنومه .
وقد وصل معاليه مقر الكلية في تنومة عند حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء البارحة بعد إنتهاء جولته على كليات الجامعة في النماص حيث كان في استقباله عميد كلية العلوم والأداب بتنومة الدكتور عبدالعزيز الفقيه واعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية والشيخ علي بن فراج والشيخ سعيد بن مسفر والاستاذ محمد بن حصان رئيس لجنة المناسبات والمنسق للجنة الأهالي في تنومة وقد أطلع معاليه من خلال جولته داخل مبنى الكلية على سير العمل واستمع الى شرح من عميدها الذي اوضح له العديد من المتطلبات التي تحتاجها الكلية ومستلزمات الأقسام ، وقد امر معاليه على الفور بتأمينها مبدياً سعادته مما شاهده .
وقد أقيم حفل عشاء احتفاء بمعالية الذي غادر مقر الكلية عند الساعة الحادية عشرة مساء بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الاستغفار 28-12-1433 05:22 صباحاً
    حسبي الله الع لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..