×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شكوى اهالي تنومة والنماص عن قلة عدد الصرافات في خطاب لوكيل محافظ مؤسسة النقد

بناء على ما رفعه مركز تنومة لامارة عسير و متابعة عضوي لجنة الاهالي

شكوى اهالي تنومة والنماص عن قلة عدد الصرافات في خطاب لوكيل محافظ مؤسسة النقد
موقع تنومة - عبدالله غرمان تعقيبًا على الشكوى التي سبق رُفعت من المواطن / محمد بن حصان من مركز تُنومة ونشرها الموقع ، التي يذكر فيها معاناة أهالي تُنومة من قلة عدد الصرّافات الآلية التابعة لفرعي البنوك التجارية في تُنومة ، وخلو الموجود منها من المبالغ النقدية ولاسيما في الإجازات الأسبوعية والعطل الرسمية ، فقد قام كلاً من عضوي لجنة الأهالي في تُنومة الدكتور / صالح أبو عرَّاد والدكتور / ظافر بن سعيد آل حمّاد بمتابعة تلك الشكوى في إمارة منطقة عسير حتى تم تحويلها لسعادة مدير فرع مؤسسة النقد العربي السعودي في أبها ، وعند متابعتهما للمعاملة أفادت الجهة المعنية بفرع المؤسسة بأنه تم النظر في هذه الشكوى التي تكررت من الكثيرين ضد البنوك المحلية في المنطقة ، وأن فرع المؤسسة في أبها يستشعر معاناة أبناء المنطقة في هذا الشأن ، ونتيجةً لذلك فقد تمت مخاطبة سعادة وكيل مُحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي للشؤون الفنية في الرياض بالخطاب رقم 4887 في 9 / 11 / 1433هـ مضمنين ذلك الخطاب شكوى أبناء تُنومة حول هذا الموضوع إضافةً إلى شكوى أُخرى جاءت من أهالي محافظة النماص ، وأن المؤسسة ستتولى مخاطبة الإدارات الرئيسة للبنوك حتى تتخذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة وتلبية الاحتياج القائم في هذا الشأن .

رابط موضوع الشكوى
http://www.tanomah.com/news-action-show-id-10028.htm
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 01-12-1433 05:52 صباحاً
    الله المستعان والله قمت الاحراج تقابلنا كل يوم مع صرافات تنومة المتعطلة
  • #2
    عكران 01-12-1433 10:03 صباحاً
    صرفات تنومه قليله وكلها خربانه الي في المثلث لها اسبوع خربانه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..