×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الزميل سعيد بن معيض ينضم لشبكة الإعلاميين الفلكية

الزميل سعيد بن معيض ينضم لشبكة الإعلاميين الفلكية
موقع تنومة - عبدالله غرمان  انضم مؤخراً الزميل سعيد معيض مراسل جريدة «الرياض» في منطقة عسير والمحرر بموقع تنومة إلى شبكة الإعلاميين الفلكية التي يشرف عليها المشروع الإسلامي لرصد الأهلة في أبوظبي، وتمنح الشبكة أعضاءها من الإعلاميين المهتمين بالشؤون الفلكية والعلمية دورات مبسطة وأخرى متخصصة وذلك لتكوين معلومات فلكية أساسية لدى الإعلاميين العاملين في المجال الفلكي لتوسيع المعرفة وإثراء الخلفيات العلمية لأعضائها عند تناولهم الأخبار الفلكية، كما يتيح الانضمام للشبكة الحصول على الأخبار والمعلومات الفلكية سواء المتعلقة برؤية الهلال أو المعلومات الفلكية بشكل عام من خلال المشروع الإسلامي لرصد الأهلة والذي يضم بين أعضائه أساتذة جامعات ومتخصصين فلكيين في مختلف المجالات الفلكية.
ادارة الموقع تتمنى لابو عبدالله مزيداً من التالق والتوفيق
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو افنان 27-11-1433 04:30 مساءً
    اتمنى لك كل التوفيق ياابو عبدالله وانت نموذج للرجل المثالي الخلوق وفقك الله وسددك حيثما كنت لك مني اجمل تحيه
  • #2
    ابوشعيب 27-11-1433 11:18 مساءً
    الف مبروك للاستاذ سعيد ويستاهل كل خير (اهنيه من القلب وهو اهل لذلك).. وفقك الله لكل خير . وتقبل ازكى تحياتي ابوعبدالله...
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..