×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشبيلي يرعى احتفال مركز طريب باليوم الوطني الذي اقيم في متوسطة حسان بن ثابت

الشبيلي يرعى احتفال مركز طريب باليوم الوطني الذي اقيم في متوسطة حسان بن ثابت
طريب - فايز ال مبرق  تحت رعاية رئيس مركز طريب علي بن فايز الشبيلي احتفل اهالي وطلاب مركز طريب باليوم الوطني 82 حيث بدأ الاحتفال بعد استقبال راعي الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمديرمتوسطة حسان بن ثابت ا الأستاذ ناصر الصنيج بعد ذلك القى رئيس مركز طريب الأستاذ علي بن فايز الشبيلي كلمة بعنوان( عهد مبارك ومسيرة موفقه ) تحدث فيها عن دور المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله في بناء هذا الوطن ووجوب المحافظة على منجزاته .
بعد ذلك توالت فقرة الحفل حيث قام رئيس المركز بتكريم الطلاب والمعلمين المشاركين في الحفل ثم ودع راعي الحفل بكل حفاوة وتقدير
الجدير بالذكر أن أحدى فقرات الاحتفال نالت استحسان رئيس مركز طريب وتم ترشيحها للمشاركة في احتفال محافظة أحد رفيدة ويمكنكم مشاهدتها على الرابط التالي

http://www.youtube.com/watch?v=VdQfG...e_gdata_player


image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن ناصر الأسمري 23-11-1433 10:01 صباحاً
    أبارك جهود سعادة رئيس مركز طريب الأخ/ علي بن فايز الشبيلي التي تبرز يوماً بعد يوم والتي لوحظت من سكان أهالي طريب التي تربطنا بهم علاقة الزمالة والأخوة في الله كما نتمنى منه المزيد لخدمة دينه ووطنه وألا يدخر جهداً في تطوير مدينته التي يرأسها فهو من الرجال الناصحين المفكرين المتميزين فله الحب والتقدير والدعاء بالتوفيق والسداد.
  • #2
    سعيد بن ناصر الأسمري 23-11-1433 10:05 صباحاً
    سُجِّل التعليق السابق باسم سعيد ناصر الأسمري وفي الأصل لفايز العباس ولكن إثبات للحقوق والمصداقية في إثبات الحق لأهله. نأمل من الإدارة تنزيل الخبر بالاسم الصحيح وشكراً على جهودكم.
  • #3
    ابوكمال 24-11-1433 02:37 مساءً
    ليس غريبا من الاستاذ علي فهو اهل لها وقياديٌ بطبعه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..