×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني فرع جامعة الملك خالد بتنومة يحتفل باليوم الوطني

تقرير مصور

برعاية الهزاني فرع جامعة الملك خالد بتنومة يحتفل باليوم الوطني
تنومة - محمد حصان برعاية سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وسعادة مدير مخفر شرطة تنومة النقيب : محمد الأحمري وسعادة مدير فرع جامعة الملك خالد بمحافظة النماص الدكتور : علي بن فايز بن مريط ورئيس المجلس البلدي الأستاذ : سعيد بن عوضة وممثلا لجنة أهالي تنومة الأستاذ : محمد بن حصان والأستاذ : سعد بن زاهر وبعض مشايخ وأعيان مدينة تنومة أقامت كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك خالد بتنومة صباح اليوم الأربعاء الموافق 10/11/1433هـ احتفالها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية حيث كان في استقبال الضيوف سعادة مديرها الدكتور : عبدالعزيز بن إبراهيم الفقيه وزملائه الدكاتره وطلاب الجامعة حيث بدء الحفل بالقرآن الكريم ثم قصيدة ألقاها أحد الطلاب ثم قام مدير الفرع بإلقاء كلمة تحدث فيها عن هذا الوطن الغالي ومنجزاته الحضارية ووجه شكره وشكر أبناء تنومة لسعادة الشيخ علي بن سليمان الشهري على جهوده في بناء هذا الصرح التعليمي لأبناء تنومة كما توجه بالشكر لسعادة رئيس المركز ولجميع مشايخ ونواب وأعيان وأبناء تنومة على ما لمسه من تعاون صادق لتذليل كل الصعوبات والمعوقات عقب ذلك شارك سعادة العميد المتقاعد : صالح بن حمدان بكلمة بعد ذلك تم تقديم عرض وطني مرئي ثم قام الجميع بجولة على مرافق المبنى .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوفايز 11-11-1433 02:48 مساءً
    اتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز واخوانه سمو ولي العهد الامير سلمان بن عبد العزيز و سمو الامير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية بخالص التهنئة والتبريكات باليوم الوطني لهذا الوطن الغالي و العزيز على قلوبنا. واشكر كل من شارك في هذا الحفل الكريم لجميع منسوبي القطاعات الحكومية في المحافظة على حظورهم هذا الحفل المهم والذ يجسد اول احتفالية باليوم الوطني بين جنبات هذه الجامعة و يقام على أرضها ويتحدث عن مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً وهو الاحتفال باليوم الوطني للمملكة(( 82 )) وعلى رأسهم رجل الاعمال المعروف سعادة الشيخ / على بن سليمان الشهري هذا الرجل الفاضل كيف وهو أحد ابناء هذه المحافظة المخلصين والذي لا يدخر جهداً في سبيل احياء محافضة تنومة وتطويرها لتلحق بركب المدن الكبار في مملكتنا الحبيبة ويشار لها بالبنان على خارطة هذة القارة مترامية الاطراف هذهالمدينة المزهرة والتي اكن لها كل حب وتقدير وذلك ببناء كلية بهذا القدر من الجمال والتطور واتمنا من أخواني التجار والمثقفين الافاضل وكل من ينتمي لهذه المدينة وذلك كلاٌ منهم في مجال عمله في هذه المدينة الجميلة بأن يحذو حذوه المثمر والذي بصددة نجم عنه زيادة واضحة ومتطورة في الموارد الاقتصادية والنمو الاجتماعي والثقافية في المنطقة و أن يقوموا بالنهوض معه يداً بيد . وأود أيضاً في هذا المقام ان اشكر ايضاً سعادة مدير المركز الاستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني و باقي القطاعات الحكومية والذي قام على عمل استراتيجية مدروسة واجتماعات مكثفة عملت على نهوض المحافظة بقوه وعمل جبار ملموس من قبله وقبل اخوانه روأساءالقطاعات الحكومية في المحافظة. ونشكر كلاًمن سعادة الدكتور/ عبدالعزيز بن إبراهيم الفقيه مدير الجامعة وزملائه الدكاتره والطلاب وأخوانه من منسوبي الجامعة على العمل الواضح في هذة المناسبة العزيزة. وأخيراً وليس اخراً تقبلو مروري . و دام عزك يا وطن .
  • #2
    احمد 13-11-1433 08:43 مساءً
    اتمنى ان يكون فيه اهتمام جيد من اتجاه المسؤلين في موقع تنومه للجامعه لان ستكون فيه بإذن الواحد الاحد نشاطات اكثر واكبر السنوات المقبلة وشكرا ..
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..