×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجهولين يطلقون النار على مزرعة في بللحمر ويحرقون ما فيها من أعلاف

مجهولين يطلقون النار على مزرعة  في بللحمر ويحرقون ما فيها من أعلاف
موقع تنومة - عبدالله غرمان أقدم مجهولون أمس الأول على إطلاق النار وإحراق موقع لتربية الأغنام والمواشي بوادي خضار بمركز بللحمر ما تسبب في اندلاع النيران في حمولة 50 شاحنة أعلاف، وباشرت فرق الدفاع المدني الموقع وعملت على إخماد الحريق قبل امتداد النيران للمواقع المجاورة.
وتشير التقارير وفقاً لـ "عكاظ" إلى أن المجهولين فاجؤا العاملين في الموقع بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم قبل أن يضروموا النار في مستودع للأعلاف تعود ملكيته لأحد تجار المواشي في بللحمر، وقدرت التقارير الخسائر المالية بما يقارب نصف مليون ريال.
وقال نائب الناطق الإعلامي المكلف بشرطة عسير العقيد عبدالله بن ظفران: «تلقت عمليات شرطة بللحمر بلاغا عن اندلاع حريق مع وجود شبهة جنائية، وعلى الفور انتقلت للموقع فرق الأدلة الجنائية، وقد لوحظ احتراق عدد كبير من الأعلاف في المزرعة التي يدعي المبلغ أن شخصين حضرا للمزرعة وقاما بإطلاق النار عليها»، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف ملابسات الحادث والقبض على الجناة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..