×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

للمرة الثالثة على التوالي ... السروات بطلاً لكأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة

للمرة الثالثة على التوالي ... السروات بطلاً لكأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة
موقع تنومة : محمد عامر  حقق نادي السروات من محافظة النماص عصر أمس الجمعة بطولة كأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثه للمرة الثالثه على التوالي بقيادة المدرب الوطني محمد ابو عراد وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الشهيد بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الامير سلطان بالمحالة بأبها أحرزها محمد جراد وناصر القحطاني ليبرهن السروات بذلك انه زعيم هذه البطولة ومتسيد اندية منطقة عسير .

وأوضح المشرف العام على الفريق عبدالله التنومي أنه حسب نظام البطولة سيواجه النادي الأربعاء القادم نادي ضمك والذي يلعب ضمن اندية الدرجة الثانية . ذكر بأن هذه التفوق والفوز لم تأتي من فراغ وإنما اتى بتكاتف الجميع من ادارة ولاعبين وجهاز فني واعدا محبي النادي بأن يستمر العطاء للوصل الى الهدف المنشود .
وحول الاستعداد للمرحلة القادمة ذكر التنومي بأن الفريق سيدخل معسكر داخلي ابتداء من يوم الغد استعداد لمواجهة ضمك واختتم حديثه بأن النادي سيعمل على تحقيق الفوز في مباراته القادمة عطفا على ما شاهده من عزيمة وإصرار لدى اللاعبين لتجاوز هذه المرحلة .

من جهته أشار نجم النادي حاليا ونجم نادي ابها ومنتخب عسير سابقا الكابتن ناصر القحطاني بأن السروات استحق هذه البطولة عن جدارة وانه يسير على الطريق الصحيح ودعى القحطاني الجميع للوقوف مع النادي واللاعبين في هذه الفترة خاصة وانه يضم عدد من العناصر الجيدة التي تحتاج للدعم والتشجيع .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    استغفرالله العظيم واتوب اليه 29-10-1433 01:00 صباحاً
    حسبي الله لااله الاهوعليه توكلت وهورب العرش العظيم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..