×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور فايز الشهري «مكافحة المخدرات» تحذر شركة «أبل»

الدكتور فايز الشهري «مكافحة المخدرات» تحذر شركة «أبل»
موقع تنومة : محمد عامر  كشف الأمين العام المساعد للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور فايز الشهري لـ«الشرق» أن هنالك خطابا رسميا أرسل إلى شركة «أبل« تضمن تحذيراً قانونيا بعد رصد مجموعة برامج تروج لثقافة المخدرات على الهواتف الذكية.
وقال إنه تم إرسال تحذير قانوني مماثل إلى شركات تقوم ببث عدد من البرامج العربية تتمثل في «نكت المحششين» وتعزيز ثقافة المخدرات والثقافة الجنسية والإباحية، مؤكدا أنهم ينتظرون بعد أشهر نتيجة هذه المخاطبات الرسمية في حين أنه سيتم مقاضاة هذه الشركات لاحقا عبر القنوات الرسمية وفق ما تتيحه الردود التي ستدرس، لافتاً إلى أن ذلك يعود إلى القوانين المحلية والدولية والعالمية.
وبين الشهري أن اللجنة الوطنية تنظر إلى الإنترنت كوسيلة للتوعية نظرا لاستخدام المهربين لها في ترويج المخدرات من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، مضيفا أن اللجنة تقوم بدور مقابل للتوعية بعيدا عن الوسائل التقليدية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..