×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لقاء لجنة البيئة وحماية الآثار بمنسوبي التربية والتعليم بتنومة

لقاء لجنة البيئة وحماية الآثار بمنسوبي التربية والتعليم بتنومة
تنومة ـ اللجنة الإعلامية بلجنة الأهالي قامت لجنة البيئة وحماية الآثار المنبثقة عن اللجنة الفرعية لأهالي محافظة تنومة بزيارة لمكتب التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء 10 / 10 /1433 هـ ،وكان في استقبالهم سعادة مدير المكتب الأستاذ عبدالقادر بن علي وعدد من منسوبي التربية والتعليم ، حيث عقد الطرفان اجتماعاً مصغراً تباحثا فيه السبل الممكنة لرفع مستوى الوعي البيئي في المحافظة ، ويعد هذا الاجتماع الأول من نوعه بين مؤسسة مدنية تمثل الأهالي وبين مؤسسة حكومية تمثل التربية والتعليم يمهد لعقد شراكة لاحقة وأكثر فاعلية تستهدف إقامة برامج ومشاريع بيئية تهدف إلي تعميق وعي المجتمع بالبيئة وقيمتها ومفاهيم المحافظة عليها بدء من شريحة الطلاب والطالبات مروراً بالمعلمين والمعلمات وانتهاءً ببقية شرائح المجتمع .


image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف nsr 13-10-1433 05:47 مساءً
    نسأل الله ان يوفق الجميع في الدارين ويأخذ بأيدينا الى مافيه خير الدنيا والاخرة
    نعم تنومة تعج بالتراث والقرى والقلاع التراثية واملنا في الله كبير ثم في من هم مكلفون بهذه المهمة للمحافظة على ماتبقى منها ويستدركوا الامر قبل الفوات فكم لوحظ من اهمال ومن تغيير معالم لمواقع تراثية غاية في الجمال والبعد التاريخي ولكن بوجود هذه الثلة الطيبة الامل بعد الله كبير في مجهوداتهم فبارك الله فيهم
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..