×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يثمن جهود المشاركين في احتفالية الفطر

موقع تنومة - بدر بن سعيد الطنيني وجه سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الأستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني شكره وتقديره لبلدية تنومة وعلى رأسها سعادة رئيس البلدية المهندس مصلح بن صالح العلياني والأساتذة / محمد محيا و فايز بن رامس وسعد غرمان وخالد فواز على إعداد وتجهيز موقع احتفال أهالي تنومة بعيد الفطر السعيد وكذلك لمشايخ ونواب القبايل والأهالي كافة على حضورهم ومشاركتهم ولأمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ / محمد بن حصان على التنسيق والإشراف والمتابعة ولرئيس مخفر شرطة تنومة والدوريات الأمنية ولمكتب التربية والتعليم ولرئيس فرقة تنومة الشعبية الأستاذ / ظافر بن زاهر ولجميع أعضاء الفرقة على إحياء الحفل بالموروث الشعبي بصورة مشرفة أشاد بها الجميع وللأستاذ / ظافر بن فهران على مشاركته القيمة ولقناة شموس وموقع تنومة الإلكتروني على تغطية الحفل إعلامياً ولسعادة اللواء متقاعد نائب رئيس لجنة الأهالي الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني وللشيخ علي بن فراج شيخ قبيلة آل الصعدي والأستاذ / عوض عبدالرحمن بن عبادل على تبرعهم بدعم مالي لفرقة تنومة الشعبية ولجميع الشعار المشاركين مع الفرقة بدون استثناء كما أن الشكر موصول للستاذ/عبدالله حسين السيف صاحب وكالة السيف للدعاية والاعلان . وقد ابدا الهزاني ارتياحه لما تم تقديمه من فقرات احتفالاً بعيد الفطر ووعد بأن يكون التنظيم للاحتفال في العام القادم أفضل وسيكون هناك مكان مخصص للعائلات سيبدأ العمل عليه حالاً مع بلدية تنومة لتجهيزه وإعداده .
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تربوي 03-10-1433 10:47 صباحاً
    يستاهلون والله يبيض وجيههم
  • #2
    الجنوبي 03-10-1433 04:55 مساءً
    ابو زيد هذا الشكر ليس مستغرب من رجل قيادي مثلك والشباب في البلدية ايام بلياليها وهم يعملون ليل ونهار وسفر وانت تعلم هذا الشي
  • #3
    الفيصل 03-10-1433 05:42 مساءً
    السلام عليكم وكل عام وانت بخير يا محافظ تنومة ووجه السعد عليها والله يكثر من أمثالك لي مطلب آمل تلبيته من أعضاء لجنة التنمية السياحية الموقرين الذين نرى انهم هم الموكلين بتنفيذ ما وجهتوا به بصفتك الرئيس . وحقيقة ليس بمطلبي لوحدي بل مطلب كل تنومي ، طلبنا ان نعرف منهم الاعمال التي انجزوها خلال فترة تكليفهم اذا كان من حقنا كأهالي ومواطنين معرفتها في زمن اتسم بالشفافية التي اوجدها ابو متعب الله يحفظه . يوضوحونها لنا مشكورين في تقارير مستقله من خلال هذه الزاوية اذا النفس طيبة او يقدمونها لك استاذي . ولا تشره علينا يا ابو زيد احنا طال عمرك نقرأ اسمائهم اذا اعتمدوا قبل الصيف ونقرأ اسمائهم اذا جاهم شكر في اخر الصيف ولست اعمم. والله ان حالهم يذكرنا بلي الف كتاب من 500 صفحة كتب في اول صفحة ركب الرجل على الحصان وكتب في اخر صفحة نزل الرجل من على الحصان وملئ مابين الصفحتين بعبارة ( تربك تربك ) كناية عن صوت حوافر الحصان وهو يجري مع احترامي الشديد . اعتذر عن فضولي في هذي المداخله ولكن النقد اصبح مطلب للوصول الى الكمال اذا ما اردنا ذلك ولو اني اشك ان ينجوا هذا النص من مقص المشرف واعلموا اني اقل التنوميين تساؤلاً .
  • #4
    هنتـر 04-10-1433 12:16 صباحاً
    الهزاني استبشرنا خيراً بقدومه وهو رجل خلوق وعملي . الرأي العام هو من يحكم على الاعمال ومنها على الاشخاص - والراي العام متعاون مع رئيس المركز بشكل كبير حتى الان . ما اخشاه ان يكون السطر الاخير من الموضوع هو بداية النزول .
  • #5
    المغترب 04-10-1433 12:44 صباحاً
    اسماء تستحق الشكر فعلاً وحفل عيد الفطر كان انجح الفعاليات
  • #6
    سبحان الله وبحمده 04-10-1433 02:09 صباحاً
    السلام عليكم وكل عام وانتم بخير لاشك ان فكرة توفير مكان مخصص للعائلات فكرة جميلة ورائعة ولكني انصح بدراستها ملياً قبل اتخاذ اي قرار بخصوصها فالامر ليس بالسهل وسيدخلكم في حسابات اخرى مع الاخذ في الاعتبار العادات والتقاليد والله يسدد رايكم لما فيه خير للمنطقة واهلها
  • #7
    على الشهري 04-10-1433 02:57 صباحاً
    رئيس المركز المحترم وضع مشهد العيد غير مرضي وهو خارج دائرة الإهتمام ابو عراد الله يجزاه خير كتب عنه لو تطلعون على الموضوع وتخاطبون أوقافعسير .
  • #8
    عاشق القمم 04-10-1433 03:48 صباحاً
    تنومة مدينة سياحية
  • #9
    شموس 04-10-1433 08:18 صباحاً
    تعملون خير لو تسوون مكان للعوائل بدل الجبل والتراب الي يقعدون فيه بين الحنشان والحيايا والمضايقات
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..