×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يشارك أهالي تنومة احتفالهم بعيد الفطر

ألعاب نارية وعروض شعبية ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك في محافظة تنومة

الهزاني يشارك أهالي تنومة احتفالهم بعيد الفطر
تنومة- لجنة العلاقات العامة والإعلام - بدرالطنيني - حمود شبيلي أدى سعادة رئيس مركز تنومه الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني ومدراء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وجمع من المسلمين صباح هذا اليوم الأحد الأول من شهر شوال لعام 1433هـ صلاة العيد في المشهد الكبير بمدينه تنومه حيث أم المصلين فضيلة الشيخ عاطف بن محمد الشهري الذي حمد الله وشكره على ما أنعم الله به من الأمن والأمان على مملكتنا الغالية وحث على وجوب التواصل وعدم المقاطعات بين المسلمين ودعا الله عز وجل أن يحفظ ملك هذه البلاد وولي عهده الأمين وولاة الأمر وجميع المسلمين ثم قام سعادته بإستقبال مشايخ ونواب وأهالي تنومة بقاعة الضيافة بالمركز وتبادل التهاني والمعايدة ، وبعد صلاة العشاء شارك الأهالي في احتفالهم بالعيد باستراحة البلدية حيث بدء الحفل بإيات من لقرآن الكريم تلاها الشاب عبدالعزيز أبوهاشم تلاها مشاركة من الأستاذ / ظافر بن فهران تحدث عن العيد في الماضي ومظاهر العيد في عصرنا الحاضر وبعد ذلك بدأ الحفل الشعبي أبدعت فيه فرقة تنومة الشعبية بقيادة رئيسها الأستاذ / ظافر بن زاهر شمل المدقال والعرضة واللعب التنومي شارك فيها رئيس المركز والمشايخ ، انطلقت بعد ذلك الألعاب النارية التي غطت سماء الحفل هذا وقد حضر الحفل جمهور غفير من أبناء تنومة وما جاورها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاحب السمو 02-10-1433 04:07 مساءً
    الى الامام يابو زاهر
  • #2
    القاسم 06-10-1433 02:15 مساءً
    موقع إستراحة البلدية غير مناسب فلايوجد موقف كافية والأولى ان تكون قريب من الشارع العام
  • #3
    صقر الصقور 07-10-1433 04:42 مساءً
    موفقين حفل مميز الجميع يشكرون على إقامته
  • #4
    بطل بلا بطوله 08-10-1433 01:22 مساءً
    اعجبني تواجد الشيخ شبيلي
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..