• ×

عرّاب الجهوة يصدر كتاب ولاية الجهوة الأثرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة ـ محمد بن حصان صدر للباحث التاريخي المتخصص في التاريخ سعادة الدكتور علي العواجي أستاذ التاريخ بجامعة جازان الكتاب الذي أعلن عنه من خلال أثنينية تنومة الثقافية أثناء استضافتها له في 8/ رمضان / 1432هـ والمتعلق بولاية الجهوة الأثرية وتاريخها حيث كشف النقاب عن موقعها وحدودها وآثارها التاريخية والتي تهم بالدرجة الأولى أهالي محافظتي تنومة والنماص وننصح أبناء المنطقة بإقتناء الكتاب والاطلاع على معلوماته تشجيعا للكاتب ودعماً له ونشراً لما فيه من حقائق تاريخية لم يكشف النقاب عنها إلا بين أسطر هذا الكتاب وهو متوفر في المكتبات لمن اراد شرائه .
بواسطة : abdulla
 3

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    27-09-1433 02:57 مساءً المغترب :
    سأقتنيه بإذن الله فهو لا شك يتحدث عن جزء مهم من تاريخ منطقتنا
  • #2
    27-09-1433 07:39 صباحًا سالم :
    بارك الله في الدكتور الفاضل / علي العواجي وجهده الذي قام به سيكون بإذن الله خير على الأجيال القادمة فقط : نريد من الأخوان ذكر بعض المكتبات التي سيطرح فيها الكتاب ؟؟
  • #3
    27-09-1433 12:59 صباحًا تربوي :
    شكرا للدكتور علي عواجي على هذا الكتاب الذي سيكون بإذن الله اضافة كبيرة لتاريخ المنطقة واتمنى ان نقرأ لسعادة البرفسور والمؤرخ عبدالله ابو داهش تعليقاً على الكتاب عبر الموقع .

شاهد معنا

جديد الأخبار

بعد ٣ أعوام من تكريس مالكه وقته وماله لجمع تراث الآباء والأجداد؛ بات متحف ولد اسلم الواقع في مركز خميس البحر التابع لمحافظة محايل عسير مقصدا سياحيا بارزا لزوار تهامة المنطقة. حمد علي أحمد الأسلمي جمع حوالي ١٠٠٠ قطعة..

أمس

Rss قاريء