×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تستعد لإحتفالات عيدالفطر المبارك

العلياني يهنئ أهالي تنومة بقرب حلول العيد

بلدية تنومة تستعد لإحتفالات عيدالفطر المبارك
تنومة - محمد بن محيا تواصل بلدية تنومة استعدادها للاحتفال بعيد الفطر المبارك في ساحة الاحتفالات الشعبية بإستراحة البلدية على طريق الأربوعة .
وأوضح سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني الذي هنئ الأهالي بقرب حلول عيد الفطر المبارك ان البلدية بدأت بعمل اللوحات الخاصة بهذه المناسبة على ان يتم تركيبها على الشارع كذلك تجهيز ساحة الاحتفالات حيث يتواصل العمل على مدار الساعة على عمل الترتيبات والتجهيزات اللازمة للمقر بشكل يضمن للجميع الاستمتاع والمشاركة في احتفالات العيد المقرر إقامتها .

التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي حتى النخاع 24-09-1433 11:59 مساءً
    أجدها فرصة أذكر البلدية ببعض الأمور التي ألاحظها وأسمعها في المجالس : - العمل اجتهادي وغير منظم . - غياب روح الفريق الواحد في البلدية . صادق الدعاء.
  • #2
    رعد 25-09-1433 03:32 صباحاً
    سعــــادة رئيس البلديه/ المهندس مصلح العلياني بصفتي من اهالي وسكان تنومه فاننا لسنابحاجه الى تركيب لوحات فلقد وضعتوامن الحديد مايكفي في الجبال وعلى الطريف العام وكذلك اعمدة الاناره نريد سفلته الشوارع تكسرت سياراتنا
  • #3
    المبرر 25-09-1433 07:38 صباحاً
    ياريس بلدية تنومة زين تنومه بشكل ملفت للنضر ليلة العيد كل عيد وهي على حالها مازاد شي سو شي جديييييد وجذاب الله يجعلك من عوادة
  • #4
    الجنوبي 25-09-1433 01:49 مساءً
    عمل منظم وجميل قامت البلدية في الاستراحة في نظري انه افضل مكان احتفالات في المنطقة يعيبة فقط المواقف
  • #5
    تركي الشهري 25-09-1433 01:54 مساءً
    مهندس مصلح كل عام وانت بخير ونشكرك على جهودك واهتمامك بفرحة الاهالي بهذا العيد السعيد الذي نسأل الله ان يعيده علينا وعلى حكومتنا والامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات ، هل بالإمكان ان يتم تزيين الشارع العام ببعض اشكال الاناره مثل ما نلاحظة في ابها والخميس وغيرها في مثل هذا المناسبات وفقكم الله ؟
  • #6
    رعد 26-09-1433 02:04 صباحاً
    لماذا لاينشر تعليقي
  • #7
    اللامي 27-09-1433 12:57 صباحاً
    شكرا لبلدية تنومة على اهتمامها وكل عام وانتم بخير
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..