×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الامير سلمان بن سلطان يتكفل بعلاج "هتان" والمرضى الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم

الامير سلمان بن سلطان يتكفل بعلاج "هتان" والمرضى الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم
موقع تنومة - عبدالله غرمان  تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، مع حالة الشاب "هتان بن حسن الشهري" والذي نشرت "صحيفة المجاردة الإلكترونية " قبل فترة حالته الإنسانيّة ، واطلع سموه على الحالة لإعلان صدور أمر العلاج على حسابه خلال الفترة المقبلة.

وقالت "صحيفة المجاردة " انها تلقت اتصالاً هاتفي من المكتب الخاص بسموه ، أوضحوا فيه أن سمو الامير سلمان بن سلطان يهدف إلى مساعدة المرضى غير القادرين على دفع تكاليف العلاج ، والحصول على أرقام التواصل مع الشاب ، مشيرين بإطلاع الأمير سلمان على الحالة وسوف يتكفّل بعلاج هتان الشهري .

وكانت "صحيفة المجاردة" قد نشرت تقريراً عن حالة هتان الشهري "36 عام" والذي يعاني من مرض السمنة الذي انهك جسده وجعله غير قادرا ً على الحركة إلا بصعوبة ومشقة عالية ، ونقلت عن هتان قوله : أعاني منذ 6 سنوات من هذا الوضع , حيث لا أستطيع الحركة والإنتقال من مكان لآخر , وأضاف : أستعين بالدفاع المدني في حال أردت الخروج من المنزل أو الصعود لغرفتي , وأوقات أخرى يحضر الهلال الأحمر لإسعافي في حال وجدت صعوبة في التنفس , وطالبَ هتان أهل الخير أن يتكفلوا بعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة ، وتبقى حالة (هتان) , هي الأصعب رغم ما يواجهه من صعوبة في العيش , آمل أن يتم إنقاذه من هذا الوضع المؤلم ومعالجته في مستشفى مختص .

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشاهد 22-09-1433 06:06 صباحاً
    الله يكتب لك ولولدك كل خير ياابن الخير هذاء من عادات حكامنا
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..