• ×
د.علي ابراهيم السنيدي

اليوم الوطني ..وملاحم الأمجاد والاعتزاز

د.علي ابراهيم السنيدي

 0  0
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تنعكس اضاءات الانجاز وومضات العز *لتلقي بنورها على وطن طموح من اعماق الهمة الى افاق القمة ..وتتوهج لتنير دروب الحاضر والمستقبل ..
في يوم الوطن الذي نحتفل به تاريخاً ومجداً وشرفاً وفخراً ..نقف اليوم على القمم في كل محافل الخير والعطاء والسخاء بتوجيهات قيادة رشيدة اكملت عقد "المجد" الفريد في العام التاسع والثمانين من أعوام النماء في وطن الأمجاد المملكة العربية السعودية ..
أرث من التاريخ المجيد يتباهى على خارطة الوطن منذ أن تم توحيده على يد الملك المؤسس المغفور له باذن الله الملك عبدالعزيز الذي حول الاقاليم المتعددة والاختلاف والافتراق الى وطن واحد متحد تحت راية الأسلام وخلف لواء الفداء بين الوطن والقيادة .
نحتفل اليوم ونحن شهود عيان تشربنا من اجدادنا واباءنا ملاحم التلاحم في هذا الوطن وعشنا بكل اعتزاز مراحل عمر مجيدة وهذا الوطن يسكننا ونسكن فيه نتواءم معه في معاني الحب ودلائل الولاء وبراهين العشق الذي يعتمر قلوبنا ناقلين لابناءنا وللاجيال القادمة الاعتزاز بهذا الكيان العظيم الذي كان ولا يزال وسيظل أنموذجا للاوطان التي ترسم مشاهد اللحمة والتلاحم بين الشعب والقيادة على قلب رجل واحد لنمضي خلف قيادتنا الرشيدة ونحن نكتب للمجد بطولات جديدة للانسان والمكان . محتفلين بذكرى توحيده وفي كل اتجاهات الوطن شرقا وغربا جنوبا وشمالا تتوافق القلوب وتتحد العقول بولاءنا وفداءنا لقيادتنا ووطننا لنمضي لصناعة الامجاد وصياغة التاريخ في صفحات مشرقة من الرفعة والمكانة .
همة حتى القمة تقولها الأنفس قبل الألسن في يوم تاريخي ماضين سوياً بخطوات الانتصار الى الأمنيات رافعين التهاني والتبريكات.. لمليكنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان مجددين التكاتف والتعاون والتعاضد والتلاحم معهم محتفلين بما رسموه لنا من ملاحم الامجاد وتاريخ الانجازات التي اعتلت قمم العالمية.

د.علي بن إبراهيم السنيدي
كاتب وخبير اقتصادي
عضو جمعيتي الادارة والاقتصاد بجامعة الملك سعود

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

التقدير فن لا يحتاج لريشة رسام، ولا كلمات شاعر...


بواسطة : ابو فراج

في كل مكان من العالم تحدث أحداث ، وفيات ،...


بواسطة : صالح بن حمدان

الفساد في أي أمة يتولد من فساد الضمير وقلة...


بواسطة : ابو فراج

كثرة في الآونة الأخيرة حملات البُهت والكذب ،...


بواسطة : صالح بن حمدان

وطني الحبيب وأنت تحتفل بعيدك التاسع والثمانين...


بواسطة : ابو فراج

الأحداث الأخيرة التي وقعت بعد الهجوم على منشآت...


في مناسبة اليوم الوطني التي نستعيد معها ذكرى...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحًا الخميس 18 فبراير 1441.