• ×
حسن محمد البيتي

بكم نتميز

حسن محمد البيتي
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة، لتنتهي بليلة أمس الأثنين (8/9/1440هـ) بفرحة قلوبنا للحظة نتوج فيها مسيرة أعوام من الأمانة العلمية. أنه تخرج أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من جامعة طيبة إلى سوق العمل كرافد مهم للمجتمع السعودي في بناء وطنه.
امتزجت أفراحنا مع صوت المرحوم الأصيل/ أبوبكر سالم بلفقيه وهو يشدو (يا بلادي واصلي) والتي انطرب بها الحاضرون في ختام الحفل.
فرحتي بدأت عندما وصلت إلى قاعة المؤتمرات بالجامعة لكي نستعد للاحتفال، وقفنا في مقدمة الخريجين الذي انتظموا في صفوفهم مهنئين بعضهم بالنجاح، في استعراض جميل رعاه صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلمان بن عبد العزيز – أمير منطقة المدينة المنورة، وحضره صاحب السمو الملكي/ سعود بن خالد الفيصل الذي ألتقطنا معه صورة تذكارية لطلاب مراتب الشرف.
أنه لشرف أن نذوق لذة النجاح بعد جهود مضنية لم نكن لنتميز بها لولا فضل الله أولاً وأخيراً ثم مساندة القريب والبعيد، بدءً من الوالدين، وصولاً إلى الأساتذة وقيادة الجامعة الحكيمة.
بهم نتميز عند ما ننال مراتب التميز والشرف، وبهم سنستمر في العطاء وإمداد الأجيال القادمة بكل المعارف والعلوم.
لا يفوتني أن تخرجنا يتزامن مع نيل جامعتنا الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة سبع سنين، وتدشينها برنامج التحول الرقمي، وخطتها الاستراتيجية 1445، والتي تصب في الأخير لتحقيق أهداف رؤية 2030.
وفي هذا المقام أرفع آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة المدينة المنورة ونائبه بمناسبة تخرج الدفعة الـــ 15 بجامعة طيبة، كذلك الشكر موصول لإدارة جامعتنا، وأساتذتنا، ولكل من له حق علينا.
من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل.

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

بواسطة : صالح بن حمدان

وهكذا أيها العيد السعيد تطل علينا كما عودتنا...


تمر الأيام وتتكرر المناسبات. وفي هذه الأيام...


أتى العيد يختال فرحا يحمل الآمال والحب...


بواسطة : محمد آل مخزوم

كانت تحمل اسم جماعة تحفيظ القرآن الكريم، فتغير...


عاش رسّام عجوز في قرية صغيرة وكان يرسم لوحات في...


بواسطة : محمد آل مخزوم

يحظى المواطن والمقيم في بلادنا بنعمة الأمن...


بواسطة : صالح بن حمدان

من منطلق المصلحة العامة وحب هذه المحافظة...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 مساءً السبت 16 ديسمبر 1440.