• ×
بندر آل مفرح

انارة طريق الموت شكراً مهندس مبارك

بندر آل مفرح
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تلقيت قبل أيام من احد الاصدقاء اتصالاً مفرحاً يؤكد اطلاق التيار الكهربائي على امتداد طريق 
الملك عبدالله بأبها مساء الخميس 11 _القعده _ 1438!!

كما يعرف الجميع بان هذا الطريق يربط بين مدينة ابها ومستشفى عسير والمجمع الاكاديمي للطالبات ومشاريع مدينة الملك فيصل الطبيه والصحه النفسيه ويتفرع منه مشروع جامعة الملك خالد ومنتزهات طور ال يزيد ودلغان والفرعاء وشعف تمنيه والواديين والحبله ويؤدي الطريق لمطارابها ومحافظات الخميس واحد رفيده والسراه والحرجه وظهران الجنوب ومراكز الجوه والفرشه والربوعه ومنطقة نجران ومنفذ علب الحدودي !!

طريق الملك عبدالله يسمى طريق الموت وهو بدون منافس الحائز على المكز الاول في ازهاق الارواح وارتفاع معدل الاصابات والمعاقين !!

طريق الملك عبدالله ساهم في فك الاختناق المروري على طريق ابها __الخميس __وفتح الباب على مصراعيه لتنفيذ عدد من الطرق المحوريه والرديفه !!

وعد المهندس مبارك المطوع مديرعام فرع وزاره النقل بمنطقة عسير قبل اشها بإنارة طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال سعادته في لقاء عمل سابق حضره عدد من المسؤولين والاهالي سأعمل جاهداً لخدمة هذه المنطقه تحت اداره اميرها الخلوق فيصل بن خالد وبتعاون ابناء المنطقه !! 

مساء الخميس 11 القعده 1438 تم انارة الطريق المخيف بمبلغ 40 مليون ريال وبجهد موفق من المهندس مبارك المطوع وبتعاون مشكور من الشركة السعوديه للكهرباء !!

فرع وزارة النقل وفق في رصد 12 مليون ريال لانارة 35كم على امتداد طريق عقبة ضلع وقامت ادارة الفرع بقيادة مديرها النشيط بعمل جهد رائع
 لصالح مشروع ازدواج طريق السوده السياحي الذي اجزم بانه يحتاج الى بعض الوقت 
لانجازه بشكل كامل !!

كل الشكر للمهندس مبارك على جهوده المقدره والمشكوره 
فقد ساهم بانارة طريق الموت في ذروة الصيف وفي ذروة احتفال المنطقه بلقب ابها عاصمة السياحه العربيه 2017م !!

الشكر والتقدير للامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اميرمنطقة عسيرالذي يدعم افرع الوزارات في المنطقه لانجاز مشاريعها !! ختاماً ارجو من سعادة مديرعام النقل ان يبذل قصارى جهده للبدء في مشروع عقبة الفرعاء لاهميتها القصوى والمصادق على تنفيذها من المقام السامي وبالتاكيد سمو الامير فيصل وسمونائبه الاميرمنصور خيرالداعمين لجهودك المميزه والمشكوره وتحيه لك من ابناء المنطقه !!

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

بواسطة : صالح بن حمدان

هل البشت ضرورة أثناء العمل الوظيفي؟ البشت زي...


بواسطة : محمد آل مخزوم

علم بلا عمل كشجرة بلا ثمر ! التعليم حق مكتسب...


بواسطة : عامر الشهري

مربو الأجيال "الشمس لا تخفى مع النكران"...


بواسطة : ابو فراج

متى تنتهي هذه الظاهرة من ملاعبنا نحن شعب يدين...


بواسطة : صالح بن حمدان

ماتزال #قطر تتمادى في الصلف والغرور لم يدرك...


بواسطة : هاشم الشهري

لا فض فوك ياقينان لا أعرف سر غضب وزير التعليم...


عبدة المال المال نعمه وزينة وقد* قدم قبل...


Rss قاريء