• ×
محمد احمد الشهري

مجرد تعقيب

محمد احمد الشهري
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجرد تعقيب

علق أحدهم ورمز لإسمه ب ،،، م.م ،،،،على مقالة سابقة لي في هذه الصحيفة الغراء فيها نوع من العتب الراقي من إنسان أحسبه راقي وهذا ما نريده فنحن نريد اناس يحملون فكرا تفاعليا مع كل ما يطرح هنا وهناك .. ومن الأمور التي يعتب علي فيها انني وكما يقول لا اكتب الا عن السلبيات في المجتمع ثم اردف قائلا انني ازيد في الوصف وقد يكون كلامه صواب يحتمل الخطأ وكلامي خطأ يحتمل الصواب ... وانا اقول للاخ الكريم أنني اعمل جاهدا على البحث في إجابيات المجتمع فاجد ان السلبيات طغت بشكل كبير يفوق ما يعتقده أخي الكريم فاعمل بالكلمه من اجل اصلاح أمور تؤلمني وتؤلم كل من يريد لهذه الأمه ان تكون أمه متحضره ومتقدمة في شتى مجالات الحياة والزيادة في الوصف أخي الكريم هي توضيح يوجب السرد للتبيين وإظهار ما يراد الحديث عنه فلا ندع مجالا لسوء الفهم ولا لقصور الفكره وتعميم المراد.. ومن استطاع منكم ان يغير منكراً بيده فليفعل ومن لم يستطع فبلسانه وإلا فلينكر ذلك بقلبه وذلك أضعف الإيمان والساكت عن الحق شيطان أخرس.
فيا أخي الكريم انظر الى حالنا وما نحن عليه من أمور عظيمة قطيعة بين الأرحام زرع للفتن إسراف وتبذير تفشي ظاهرة القتل والاجرام تشويه وعبث بكل جميل حقوق ضاعت ومفاسد شاعت وفوضى ماحقة وساحقة.. انني صاحب حق فكري أحمل هم أمه أبدأه بمجتمعي وذلك جهد المقل فاذا صلحت المجتمعات صلح حال الأمه وعلى شأنها بين الأمم وأنشد بذلك ميناء سلام فلا تلمني ان انا لامست مكامن الخطأ ثم وقفت عندها لعلي ابرح المكان والزمان بذهابها فذاك واجب علينا جميعا.

محمد احمد الشهري
aryaam22@hotmail.com

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

الخيانة والغدر قد تغفر ولكن لا تنسى من ذاكرة...


لا شيء يُكدر صفو حياتي اكثر من نظرات الشفقة من...


بواسطة : صالح بن حمدان

لكي تكوني أيتها السيدة الفاضلة امرأة تحتل...


بواسطة : ا. ناصر الشهري

من منبر الانتخاب إلى كرسي الرئاسة تختلط...


بواسطة : ابو فراج

في مقالات سابقة كتبتها عبر صفحات الجزيرة حول...


واّلله العظيم إن المواطن ليفرح و يبتهج عندما...


 

بواسطة : ابو فراج

الذين قَدِمُوا لساحات الفنون الشعبية من خلال ما...


Rss قاريء