• ×
عامر الشهري

تنومة.. وكتابة عهدٍ جديد

عامر الشهري
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تنومة.. وكتابة عهدٍ جديد

بقلم الأستاذ/ عامر الشهري

إ
حتفل التنوميون الشهر الماضي بمحافظتهم بثوبها الجديد بحضور ضيفها العزيز أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد، فكان احتفالاً مميزاً دل على أن أبناء تنومة جادين في خدمة مدينتهم ورقيها، وأعطى مؤشرا جديدا يضاف إلى التصنيف الجديد (أي محافظة) بأن تنومة مقبلة على عهدٍ جديد من المشاريع والتطور والنماء.

لم تكن المفاجئة كون أبناء تنومة وقفوا جميعا مع مدينتهم، ولم تكن كذلك حينما شاهدنا تلك الاحتفالية الرائعة بحضور ضيف المحافظة وكافة مدعويها، إلا أن ما أبهجنا جميعا أن هذه الاحتفالية بأوبريتها وكافة تفاصيله الجميلة كانت بلمسة تنومية رائعة لأحد أبنائها المخلصين، والذي يستحق منا الشكر والثناء على ما رسم وأبدع.

وما زاد من غبطتنا وسرورنا أن هذه الاحتفالية أو "السهرة التنومية" التي زينتها الألعاب النارية مضيئة سماء تنومة، لقيت إشادة واسعة ابتداء من أمير المنطقة راعي الاحتفال، وكذلك العديد من الشخصيات الأخرى، وهي رسالة من "التنوميون" مفادها أن تنومة قادمة بقوة في خارطة المحافظات في كافة مناطق وطننا الحبيب، وسيكون لها حضور قوي في قادم السنين، بحول الله.
شكرا أيها التنوميون.. شكرا للمحافظ الشاب الأستاذ عبدالرحمن الهزاني الذي كان وما زال فأل خير وسعد على المدينة وأهلها.. شكرا لكل من أسهم وشارك وكان له بصمة في هذه الاحتفالية أو فيما يعود بالفائدة على تنومة، وقبل هذا وذاك ـ رحم الله ـ من سبقونا من الأجداد والإخوة الذين كان لهم حضورهم وبصمتهم، وما نعيشه اليوم كان لهم فيه الفضل، بعد الله سبحانه وتعالى.
لم ينته الأمر إلى هذا الحد يا أبناء تنومة، أنتم مطالبون بالمزيد والمزيد، وأنتم أهلٌ لذلك، وما خاب أمل مدينتكم فيكم. يا تنومة أبناءك لن يخذلوك .. استبشري لقد طويتِ صفحة الخمول والركون والآن بدأ "كتابة عهدٍ جديد" لمستقبلٍ واعد للمحافظة الحالمة.

رحم الله شهداء الوطن
ظهرت القاعدة مرة أخرى ومن خلال محاولة التسلل عن طريق منفذ الوديعة الحدودي لأهواء شيطانية وأهداف ورائها ما ورائها، إلا أنها بالتأكيد لا تخلو من كونها تهدف إلى المساس بأمن وطننا واستقراره، إلا أن الله سبحانه وتعالى أبطل مكرهم ورد كيدهم في نحورهم هم ومن يقف ورائهم، إلا أننا فقدنا أربعة من أبناء وطننا إثر استشهادهم ـ رحمهم الله ـ وهم صائمون وفي يوم الجمعة أثناء محاولتهم التصدي لهؤلاء الجناة. نسأل الله تبارك وتعالى في هذا الشهر الكريم وهذه الأيام المباركة أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

وصية الأمير نايف رحمه الله
"أقولها بكل وضوح وصراحة نحن مستهدفون في عقيدتنا، نحن مستهدفون في وطننا، أقولها بكل وضوح وصراحة في علمائنا الأجلاء، وطلبة علمنا، ودعاتنا، والآمرين بالمعروف والنهي عن المنكر، وخطباء مساجدنا.. دافعوا عن دينكم قبل كل شيء دافعوا عن وطنكم، دافعوا عن أبنائكم، ودافعوا عن الأجيال القادمة...إلخ".

كل عام وأنتم بخير


Am_alshry@hotmail.com
الرياض

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد المقالات

بواسطة : محمد آل مخزوم

لا قيمة لمن لا وطن له، تلك هي الحقيقة، فالوطن...


بواسطة : صالح بن حمدان

أيها العام 1441هـ ماذا تحمل في طياتك من جديد؟!...


بواسطة : محمد آل مخزوم

تنهض الدول وتتقدم بارتفاع مستوى الشفافية في...


قال المنفلوطي في كتابه النظرات: علام يهنئ الناس...


بواسطة : ابو فراج

خلال (5) سنوات مضت كتبت العديد من المقالات حول...


بواسطة : محمد آل مخزوم

بين الفينة والأخرى تطالعنا وسائل التواصل...


بواسطة : صالح بن حمدان

الأمر تجاوز حد الإزعاج الى حد القلق ، بهذه...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحًا الأربعاء 19 يناير 1441.