• ×
Rss قاريء

محتويات

07-02-1436 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

جودة الأداء الوظيفي : مطلب ديني واحتياج تاريخي د. زهير عبدالكريم لن أكون مبالغاً إذا قلت أن الإسلام عقيدة..

1 | 0 | 6.1K

28-08-1434 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

كشف حساب د.زهير عبدالكريم يحرص كل واحد منا على حساباته المالية ، ويطلب وبشكل متكرر كشوفات دورية بكل..

4 | 0 | 6.1K

10-02-1434 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

الإشراف التربوي واحتياجات التطوير د. زهير عبدالكريم يمثل الإشراف التربوي حاجة ملحّة، وعمودا مهما..

1 | 0 | 6.2K

10-03-1433 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

إجابة الشيخ (1) القضية الأم تتنحى قليلاً في ظل الربيع يسير الشيخ ... الجو بارد يعتمر الكوفية الملتفة على..

3 | 0 | 6.8K

18-01-1433 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

اقتلوا الوحش وهو صغير الحياة (مكابدة) معاناة مشاكل البعض يعد مشاكل الحياة ملح يعدها قدراً يرضى ويقنع بها..

9 | 0 | 7.3K

17-12-1432 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

فارس بين الريف والواو عاش "فارس" أجواء الريف براءة وعطاء ... صَادَقَ الناس وقالوا: "صدق من..

5 | 0 | 6.6K

15-09-1432 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

أكتبوا ... لتغيروا عادة ما تخالج أفكار ومشاعر الإنسان خطوات التغيير في ذاته وفي سلوكه الأسري والاجتماعي..

7 | 0 | 7.2K

 

16-07-1431 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

وثيقة مستقبل تنومة الحمد لله رب العالمين والصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد عادة ما ينطلق..

17 | 0 | 9.6K

08-07-1431 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

البارومتر السعودي من المعروف أن الفساد موجود في كل أنحاء العالم منذ القدم ؛ لأن نوازع الخير والشر ستبقى..

1 | 0 | 7.1K

12-04-1431 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

سمو وزير التربية :ادعموا هذا الرجل تعد وزارة التربية والتعليم (بنين وبنات) من أكثر الوزارات أهمية والأكثر..

3 | 0 | 7.1K

23-10-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

الحنشل اجدد الحنشل مجموعة من قطّاع الطرق المعروفين بسلوكهم العدواني المتجرد من الإيمان والطيبة ، يعيشون..

4 | 0 | 7.2K

25-09-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

بقلم الأستاذ / زهير عبدالله لكل منا أحلامه وأمانيه ، وكل منا تخيل في وقت من أوقات حياته نوعية حياة يرغب..

1 | 0 | 7.2K

09-09-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

الزاحفون على الفضيلة بقلم / زهير عبدالله يأتي رمضان بروحانيته وترويضه للنفوس على الصبر والفضيلة والسمو..

1 | 0 | 7.1K

16-07-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

الضيف الغالي .. بين الإنسان والمكان لا أزال أتذكر أقوال كبار السِّن عندما كنتُ صغيراً عن الملك خالد..

2 | 0 | 7.2K

21-06-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

حركات التمرد في السعودية ربما أكون قاسياً في محاولتي لجذب القراء من خلال هذا العنوان الذي يتصور قارئه..

2 | 0 | 6.9K

09-06-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

كلُ ذاتِ صِدارٍ خالة يقول المثل العربي \" كل ذات صدارٍ خالة\" يعني أن العرب يجعلون في حكم الخالة كل من..

0 | 0 | 7.0K

24-05-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

الذات والمرآة] يبدو أن أيام الرضا عن الذات عند الوقوف أمام المرآة قد رحلت بلا عودة فلم يعد الاهتمام بالشكل من..

0 | 0 | 6.9K

06-05-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

غصب 1 أعتقد أن الكثير لا زال يذكر برامج القناة السعودية الأولى قبل الثورة الفضائية الحالية ، خاصة مباريات..

4 | 0 | 7.1K

14-04-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

يُبّكر إلى مدارسهم طلاب وطالبات مدينتي الحالمة \"تنومة\" km120 شمال مدينة أبها ، والتي تزهو بين الجبال..

5 | 0 | 7.3K

23-03-1430 | بواسطة : د . زهير عبدالله الشهري

إنتصارٌ في المطار منذ فترة تفاجأت وأنا في أحد المطارات الكبيرة في المملكة بأحد الشباب يركض فرحاً وهو يطلق..

2 | 0 | 7.1K

شاهد معنا

جديد المقالات

بواسطة : صالح بن حمدان

الغترة وتعرف بالشماغ أو الحطّة أو المشدّه وقد...


بواسطة : ابو فراج

كرة القدم لم تعد مجرد لعبة تسلية أو لقضاء وقت...


بواسطة : صالح بن حمدان

الظلم هو عبارة عن التعدي عن الحق الى الباطل ،...


الكون بما فيه من مجرات ومجموعات شمسية وكواكب...


بواسطة : صالح بن حمدان

عندما تدركك الصلاة وتتجه لأقرب مسجد لأداء...


بواسطة : صالح بن حمدان

المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا تدخل...


التقدير فن لا يحتاج لريشة رسام، ولا كلمات شاعر...


Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 مساءً الجمعة 16 أبريل 1441.